تناول الخيار مع قشره يساهم في إنقاص الوزن
آخر تحديث 03:35:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تناول الخيار مع قشره يساهم في إنقاص الوزن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تناول الخيار مع قشره يساهم في إنقاص الوزن

الخياراهم الخضراوات التى تساعد في إنقاص الوزن
القاهرة ـ شيماء مكاوي

 

يعتبر الخيار من أفضل الخضراوات، وأكثرها فعالية للتخلص من الوزن الزائد، ويمكن للمرء أن يقرر بنفسه السرعة المناسبة له لتخفيف وزنه، حيث يمكنه أن يفقد كل يوم كيلو غرامًا، أو كل أسبوع.ويساهم الإكثار والتركيز على تناول الخيار مع الوجبات الثلاث أثناء الحمية، في التخلّص من كيلو غرام يوميًا، لاسيما أنه من الخضار الفعالة في حرق الدهون.وإذا أراد المرء تخفيف وزنه ببطء، فيمكن أن يركز على إحدى وصفات الخيار خلال وجبة الغداء أو العشاء، وهكذا يمكن التخلص خلال أسبوع من كيلو غرام واحد.ويحتوي الخيار على مواد فعالة عدة، تساعد على حرق الدهون، وهي المادة المرة، التي تنشط الكبد وتحرق الدهون وتحد من الرغبة في أكل الحلويات، وحمض ترترونيك، الذي يساعد الجسم على تحويل الكربوهيدرات إلى طاقة، عوضًا عن تخزينها كدهون، وإنزيمات تقتل البكتيريا المضرة في الأمعاء وتنظفها، فضلاً عن الماء، حيث تبلغ نسبته 95% في الخيار، الذي يحتوي أيضًا على مواد مساعدة للهضم وعملية الأيض.ويفضل أن يكون الخيار طازجًا وصغير الحجم، وتخزينه لوحده بعيدًا عن الطماطم، التي تطلق غاز النضج "إيثليلين"، الذي يفسد الخيار بسرعة.ويجب أكل الخيار مع قشره، حيث أنَّ المواد الفعالة الموجودة في الخيار تقع تحت قشرته مباشرة، لذا يكفي غسله جيدًا قبل الأكل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول الخيار مع قشره يساهم في إنقاص الوزن تناول الخيار مع قشره يساهم في إنقاص الوزن



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates