تناول كوب من الكاكاو يوميًا يقى من الإصابة بالأمراض
آخر تحديث 15:46:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تناول كوب من الكاكاو يوميًا يقى من الإصابة بالأمراض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تناول كوب من الكاكاو يوميًا يقى من الإصابة بالأمراض

الكاكاو
القاهرة - صوت الإمارات

قالت دراسة أجريت حديثاً فى الولايات المتحدة إن تناول كوب من الكاكاو يوميا يقى من الإصابة بالأمراض.

وأكدت الدراسة أن الكاكاو غنى بالمواد المضادة للأكسدة، أكثر من أى شراب صحى آخر، كالشاى وغيرها من المشروبات.

وقد أجرى الدكتور تشانج يونج لى ورفاقه بجامعة كورنيل بنيويورك، اختبارات لقياس معدلات المواد المضادة للأكسدة فى الشاى والكاكاو.

وأظهرت نتيجة الاختبارات أن كوبا من الكاكاو يحتوى على أكثر من ضعف المواد المضادة للأكسدة المتواجدة فى الشاى.

وأوضحت الدراسة أنه تزيد نسبة المواد المضادة للأكسدة فى الكاكاو ثلاث مرات عنها الشاى الأخضر، وخمس مرات عن الشاى الأسود.

جدير بالذكر أنه على الرغم من وجود الكاكاو فى العديد من المنتجات مثل الشيكولاتة، إلا أن الباحثين يقولون إن احتساءه هو أفضل الطرق للاستفادة التامة من فوائده الصحية، حيث إنها غنية بالدهون، مشيرين إلى القطعة التى يبلغ حجمها 40 جراما، تحتوى على 8 جرامات من الدهون، مقارنة بـ 0.3 جرام فى كوب الكاكاو.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول كوب من الكاكاو يوميًا يقى من الإصابة بالأمراض تناول كوب من الكاكاو يوميًا يقى من الإصابة بالأمراض



الفستان البليسيه الأبيض يتصدر إطلالات إليسا المميزة

بيروت - صوت الإمارات
تواصل الفنانة إليسا جذب الأنظار ليس فقط بصوتها وحضورها الفني، بل أيضًا باختياراتها الأنيقة التي تعكس ذوقًا راقيًا وشخصية واثقة. ومع عودتها إلى إحياء الحفلات الغنائية واستئناف نشاطها الفني خلال الفترة الأخيرة، برزت مجموعة من الإطلالات المميزة التي تألقت بها على المسرح، حيث تنوعت تصاميمها بين الكلاسيكية الراقية واللمسات العصرية الجذابة. وفي أولى حفلاتها بعد فترة من التوقف، ظهرت إليسا بفستان سهرة سترابلس من الحرير باللون النيود الدافئ، جاء بقصة ميدي مستقيمة أبرزت أناقتها المعتادة، قبل أن تستبدل حذاءها ذي الكعب العالي بحذاء رياضي مريح خلال الحفل بسبب شعورها بالإرهاق الناتج عن إصابة سابقة في القدم. وأكملت إطلالتها بمجوهرات ذهبية مرصعة وشعر مموج منسدل على كتفيها. كما تألقت في مناسبة أخرى بفستان مجسم باللون النيود الفاتح، تم...المزيد

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 00:33 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

الراحلون

GMT 04:27 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مهرجان الثقافة الكورية "في الحركة" يعود للإمارات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates