زيت جوز الهند لصحتك وجمالك
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زيت جوز الهند لصحتك وجمالك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زيت جوز الهند لصحتك وجمالك

زيت جوز الهند
أبو ظبي - صوت الإمارات

يعتبر زيت جوز الهند واحدا من أهم الزيوت الذي يضفي الجمال والصحة على جسد المرأة ، كونه زيت طبيعي كليا ولا يحتوي على أي مركبات كيميائية او ملونات ، لذلك يعتبر الزيت المثالي لأصحاب البشرة الحساسة ، كما يمكن اضافته للأطعمة الخالية من الغلوتين عند أصحاب الحساسية له .

مزيل للمكياج حول العينين

بعد قضاء اليوم ، الطريق المثلى لازالة المكياج حول العينين هي باستخدام زيت جوز الهند حيث يعتبر كمادة لطيفا على البشرة ، ويقوم بتنظيف المسام بشكل أفضل من المناديل المتعارف عليها لهذا الموضوع ، كما يرطب البشرة ويحميها من الجفاف و الاثار السيئة للمكياج.

تفتيح بقع التقدم بالسن

حيث يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي الخلايا من الموت مما يبطئ من علامات التقدم بالسن ، فاستخدامها على البشرة يضفي نتائج رائعة ويحافظ على الجلد مشدودا ونضرا .

يساعد على التخلص من تشققات الجلد

والتي تتكون نتيجة عدة عوامل كالبدانة عموما ، وبعد الولادة نتيجة شد الجلد وارتخائه ، حيث ان احتوائه على الماء ومضادات الأكسدة يسهل للبشرة من عملية امتصاصه ، ويقوم بالمحافظة عليها رطبة .

كما أن هناك خبر جيد للأمهات الذين يعانون من الام المعدة والغثيان في الصباح ، حيث أن تناول ملعقة واحد صباحا يقي من هذه الأعراض , بالاضافة لامكانية اضافته لبعض الأطعمة كالحساء .

يمكن اضافته الى العصائر

حيث أن اضافته للعضائر يسرع من عمليات الاستقلاب ، ويساعد على الهضم ، كما يساعد الجسم في امتصاص الفيتامينات الى جانب تقوية الجسم ضد العديد من أنواع الالتهابات كما يعتبر داعم لعمل الغدة الدرقية وتثبيت مستوى السكر في الدم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيت جوز الهند لصحتك وجمالك زيت جوز الهند لصحتك وجمالك



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates