زيت جوز الهند لصحتك وجمالك
آخر تحديث 02:43:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زيت جوز الهند لصحتك وجمالك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زيت جوز الهند لصحتك وجمالك

زيت جوز الهند
أبو ظبي - صوت الإمارات

يعتبر زيت جوز الهند واحدا من أهم الزيوت الذي يضفي الجمال والصحة على جسد المرأة ، كونه زيت طبيعي كليا ولا يحتوي على أي مركبات كيميائية او ملونات ، لذلك يعتبر الزيت المثالي لأصحاب البشرة الحساسة ، كما يمكن اضافته للأطعمة الخالية من الغلوتين عند أصحاب الحساسية له .

مزيل للمكياج حول العينين

بعد قضاء اليوم ، الطريق المثلى لازالة المكياج حول العينين هي باستخدام زيت جوز الهند حيث يعتبر كمادة لطيفا على البشرة ، ويقوم بتنظيف المسام بشكل أفضل من المناديل المتعارف عليها لهذا الموضوع ، كما يرطب البشرة ويحميها من الجفاف و الاثار السيئة للمكياج.

تفتيح بقع التقدم بالسن

حيث يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي الخلايا من الموت مما يبطئ من علامات التقدم بالسن ، فاستخدامها على البشرة يضفي نتائج رائعة ويحافظ على الجلد مشدودا ونضرا .

يساعد على التخلص من تشققات الجلد

والتي تتكون نتيجة عدة عوامل كالبدانة عموما ، وبعد الولادة نتيجة شد الجلد وارتخائه ، حيث ان احتوائه على الماء ومضادات الأكسدة يسهل للبشرة من عملية امتصاصه ، ويقوم بالمحافظة عليها رطبة .

كما أن هناك خبر جيد للأمهات الذين يعانون من الام المعدة والغثيان في الصباح ، حيث أن تناول ملعقة واحد صباحا يقي من هذه الأعراض , بالاضافة لامكانية اضافته لبعض الأطعمة كالحساء .

يمكن اضافته الى العصائر

حيث أن اضافته للعضائر يسرع من عمليات الاستقلاب ، ويساعد على الهضم ، كما يساعد الجسم في امتصاص الفيتامينات الى جانب تقوية الجسم ضد العديد من أنواع الالتهابات كما يعتبر داعم لعمل الغدة الدرقية وتثبيت مستوى السكر في الدم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيت جوز الهند لصحتك وجمالك زيت جوز الهند لصحتك وجمالك



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates