كوب من الحليب يوميًا لصحة القلب
آخر تحديث 07:52:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كوب من الحليب يوميًا لصحة القلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كوب من الحليب يوميًا لصحة القلب

كوب من الحليب
نيويورك - أ.ش.أ

إذا رغبت فى وقاية قلبك وحمايته فما عليك إلا شرب كوب من الحليب يوميا، فقد توصلت إحدى الدراسات الطبية الحديثة إلى أن تناول الحليب أو منتجات الألبان الآخرى يعمل على تقليل خطر الإصابة بالنوبات القلبية، حيث الدراسة ركزت على العلاقة بين الحليب وخطر شدة التوتر وأمراض القلب والأوعية الدموية خاصة أمراض القلب الوعائية.
وتشير التحليلات إلى وجود علاقة وثيقة بين زيادة عدد أكواب الحليب المتناولة يوميا ومعدلات أقل من فرط التوتر، وبالتالى خطر النوبات القلبية.
وبناء على تسع دراسات شملت 57.256 شخصا ونحو 15.367 شخصا يعانون من فرط التوتر، حيث كشف التحليلات أن إجمالى منتجات الألبان والألبان قليلة الدسم أكثر من كوبين يوميا ساهم بصورة ملحوظة فى تراجع خطر الإصابة بضغط الدم المرتفع.
كما قدم خبراء بيانات تقييم آثار منتجات الألبان والدهون الألبان على عوامل خطر الاصابة بأمراض مزمنة مثل الكوليسترول والجسم تراكم الدهون وزيادة الوزن.
ودعمت هذه النتائج مزيدا من التجارب السريرية نشرت في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية التي أظهرت أن إضافة أربع حصص من الحليب الخالي من الدسم يوميا لنظام غذائي الروتينية خفضت ضغط الدم لدى البالغين في منتصف العمر وكبار السن.
وعلى الصعيد العالمي، يعانى نحو 17 مليون شخص سنويا من أمراض القلب والأوعية، في حين المضاعفات من ارتفاع ضغط الدم تصيب 9.4 مليون شخص.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوب من الحليب يوميًا لصحة القلب كوب من الحليب يوميًا لصحة القلب



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates