القرفة تساعد فى منع الإصابة بأمراض السكر والقلب
آخر تحديث 16:48:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القرفة تساعد فى منع الإصابة بأمراض السكر والقلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القرفة تساعد فى منع الإصابة بأمراض السكر والقلب

القرفة
القاهرة _ صوت الإمارات

حسب قول فريق من العلماء، ووفقا لدراسة أجراها هؤلاء اتضح أن محلول القرفة بالماء يحتوى على مواد مضادة للسموم قادرة على تخفيض نسبة الإصابة بهذه الأمراض بنسبة 23%.
هذا ما أوضحه دكتور جمال شعبان أستاذ القلب بالمعهد القومى للقلب قائلا فى هذه الدراسة قام باحثون من مركز علوم الصحة التطبيقية فى فيرلون بولاية أوهايو الأميركية بإجراء اختبارات مع 22 شخصا بدينا فى طور الإصابة بالسكرى.
وأعطى نصف المشاركين مادة القرفة المذابة بالماء لتناولها كل يوم بينما أعطى النصف الآخر مادة وهمية، وأصبح الأفراد من النصف الأول مقاومين بمستويات تزيد عن المستوى الطبيعى من الأنسولين –الهورمون المستخدم لتنظيم مستويات الدم- السكر والمنتج فى البنكرياس.
وفى بداية التجربة ونهايتها تم جمع عينات من دم المشاركين فى التجربة، فاتضح أن أولئك الذين شربوا القرفة المذابة بالماء قد سجلوا زيادة ما بين 13 إلى 23 فى المضادات للمؤكسدات ذات العلاقة بانخفاض مستويات الدم- السكر.
ونقلا عن صحيفة الديلى ميل، كتب ريتشارد أندرسون، الذى ترأس هذه الدراسة فى مجلة الكلية الأمريكية للتغذية أن هناك حاجة لبحوث إضافية لمعرفة مدى فعالية عصير القرفة فى منع الإصابة بأمراض القلب والسكرى، وجرت الدراسة تحت رعاية وزارة الزراعة الأمريكية، وأضاف أندرسون أن بحوثا إضافية ستحدد ما إذا كانت الدراسة التحقيقية التى قام بها مع فريق من العلماء تدعم الفكرة القائلة إن الأشخاص الذين هم فوق الوزن الطبيعى قادرون على تخفيض عدم توازن الجسم فى مجال إنتاج غلوكوز الدم عن طريق مشتقات القرفة التى أثبتت أنها سليمة وفعالة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القرفة تساعد فى منع الإصابة بأمراض السكر والقلب القرفة تساعد فى منع الإصابة بأمراض السكر والقلب



أحدث إطلالات كارمن بصيبص شعر قصير واختيارات مبتكرة للأزياء

بيروت - صوت الإمارات
أبهرت النجمة اللبنانية كارمن بصيبص الجمهور مؤخراً بأحدث ظهور لها، حيث اعتمدت قصة الشعر القصير متخلية عن شعرها الطويل المعتاد، لتتألق بإطلالات مبتكرة وخاطفة جمعت بين التصاميم العملية والراقية التي تناسب الأوقات النهارية والمناسبات الرسمية. ولفتت بصيبص الأنظار بإطلالة عصرية ارتدت فيها جمبسوت طويل باللون الأسود الداكن بقصة كورسيه ضيقة مكشوفة الكتفين، بينما انسدل الجزء السفلي بقصة واسعة، ونسقت معه حقيبة يد صغيرة باللون الأصفر الزبدي ومجوهرات ذهبية ناعمة. وفي ظهور كاجوال آخر، ارتدت كنزة تريكو باللون البيج الوردي بفتحة عنق مائلة كشفت عن أحد الكتفين، مع بنطال أبيض عالي الخصر بقصة مستقيمة وحزام جلدي رفيع باللون البني. وعلى صعيد الإطلالات الفخمة، تألقت بفستان أسود طويل تميز بقصّة الكورسيه العلوية المطرزة بحبيبات الترتر وتنو...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 04:01 2024 الخميس ,07 آذار/ مارس

الدوري الأميركي للسلة يعود إلى أبوظبي

GMT 03:11 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

هدف عالمي للأهلي في شباك الاتحاد

GMT 00:06 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

أفضل أنواع إطارات السيارات المجهزة للطرق الوعرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates