4 أكواب من الشاي للوقاية من الإصابة بالسكتات الدماغية
آخر تحديث 22:28:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

4 أكواب من الشاي للوقاية من الإصابة بالسكتات الدماغية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 4 أكواب من الشاي للوقاية من الإصابة بالسكتات الدماغية

4 أكواب من الشاي للوقاية من الإصابة بالسكتات الدماغية
القاهرة - صوت الامارات

صحت الأبحاث الطبية الحديثة، بالحرص على تناول أربعة أكواب من الشاي يوميًا، لتقليل مخاطر الإصابة بالسكتات الدماغية.وفي محاولة لدراسة آلية استهلاك الشاي الأسود للوقاية من السكتات الدماغية، وجد الباحثون أن تناول ما لا يقل عن أربعة أكواب شاي يوميًا يعمل على تقليل بنسبة 21 % فرص الإصابة بالسكتات الدماغية بين الأشخاص، الذين ينتظمون في تناوله تزامنًا مع ملاحظة أن تناوله بمعدلات أقل من ذلك قد لا يؤدى إلى النتيجة المرجوة، حسب الأبحاث التي أجريت على أكثر من 75 ألف شخص من الرجال والنساء.وأشارت البيانات إلى، أن السكتات الدماغية تودي بحياة أكثر من 200 شخص يوميًا في بريطانيا، كما يعيش الناجون من الإصابة بهذه الوعكة الصحية الخطيرة في خوف وقلق من تعرضهم لها مرة ثانية، حيث تتسبب هذه السكتات في حدوث آثار جانبية سلبية، كجلطة المخ، وغلق إمدادات الدم.ورغم الدراسات السابقة، تُعد هذه الدراسة الأولى من نوعها، التي تكشف بالدليل القاطع أهمية تناول الشاي الأسود؛ للوقاية من السكتات الدماغية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 أكواب من الشاي للوقاية من الإصابة بالسكتات الدماغية 4 أكواب من الشاي للوقاية من الإصابة بالسكتات الدماغية



GMT 04:21 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

تعرفي فوائد الكاكاو لعلاج ضغط الدم المرتفع

GMT 02:31 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

فوائد الكاكاو لعلاج ضغط الدم المرتفع

GMT 10:13 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول كوب من الشاي يُقلل فرص الإصابة بالخرف

إطلالات النجمات الحوامل أناقة عصرية تجمع الراحة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص النجمات والمؤثرات على مواصلة تألقهن خلال فترة الحمل من خلال إطلالات تجمع بين الأناقة والراحة، مع تصاميم تواكب أحدث اتجاهات الموضة وتمنح المرأة الحامل حرية الحركة دون التخلي عن لمسات الفخامة. وخلال الفترة الأخيرة، استعرضت مجموعة من النجمات والفاشينيستا إطلالات متنوعة تراوحت بين الفساتين الحالمة والأزياء اليومية العملية والإطلالات الجريئة المناسبة للعطلات الصيفية والمناسبات الخاصة. ومن بين أبرز الإطلالات التي لفتت الأنظار، ظهور الفنانة ليلى أحمد زاهر بإطلالة رومانسية ناعمة عكست أجواء حملها الأول، حيث اختارت فستاناً طويلاً باللون الأزرق الشاحب تميز بقصته الانسيابية متعددة الطبقات والمزينة بتطريزات كريستالية دقيقة. وجاء التصميم مزوداً بكاب منسدل فوق الذراعين وذيل طويل أضفى لمسة ملكية على الإطلالة، بينما أكملت مظ...المزيد

GMT 10:05 2015 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

10 مليارات درهم قيمة عقود بناء "نخيل" في 2015

GMT 16:46 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

استمتع بشهر عسل "خيالي" في أفضل منتجعات التزلج لعام 2020

GMT 04:28 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

ماني يشعل حرب كلوب وجوارديولا قبل قمة ليفربول ضد مان سيتي

GMT 11:54 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

جينيفر أنيستون مع آدم ساندلر من جديد في "لُغز القتل"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates