قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة
آخر تحديث 03:21:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة
القاهرة - صوت الامارات

قشر الرمان علاج فعال و قوي للعديد من الامراض منها قرح الاثني عشر والتهاب اللوزتينكما ينصح يتناول قشر الرمان في حالات التهاب اللثة والاسنان فانه فعال في حالات التهاب اللثة كما يمكن شرب مغلي قشر الرمان للتخلص من الديدان الموجودة بالبطن يستخدم قشر الرمان في علاج حالات الحمي الشديدة يعتبر شرب مغلي قشر الرمان من افضل المشروبات في التخلص من الجروح والقروحيدخل فى علاج ايضا التهاب الحلق واللوزتين.كما انه يدخل فى علاج بعض الامراض مثل علاج الام المعده حيث انه يطحن ويوضع مع اللبن ثم يتم تناوله صباحا وقبل النوم.يعمل الرمان علي التخلص من كل الالتهابات الموجودة في الفم مثل القرح والتهاب اللثة والاسنان كما يمكن تناول قشر الرمان للوقاية من امراض التهاب المرئويعتبر الرمان افضل الفواكة عناية بالمعدة والتخلص من كل القرح الموجودة بالمعدة من خلال يمكن ان يطحن الرمان واخذ معلقة من الرمان المطحون علي كوب من الزبادي علي الريق فانه فعال جدا للعناية بالمعدة كما يمكن ان يطحن الرمان ويغلي علي كوب من الماء ويحلي بالعسل ويشرب علي الريق يمكن ان يكون شديد المرارة ولكنة مفيد جدا في حالات قرح المعدة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates