فوائد الشاي الأسود
آخر تحديث 22:28:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فوائد الشاي الأسود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فوائد الشاي الأسود

فوائد الشاي الأسود
القاهرة صوت الامارات

 

للشاي الأسود فوائدٌ متعددة فقد أكدت دراسةٌ طبيةٌ أمريكيةٌ حديثةٌ أن تناول مشروب الشاي الأسود يومياً يعمل على زيادة القدرة على مكافحة الأمراض، وقالت الدراسة إن العلماء إكتشفوا موادً كيميائيةً في الشاي تزيد من قدرة الجسم على مقاومة الأمراض بنسبةٍ تصل إلى 500%، وأوضح الباحثون أن تلك المادة الكيميائية تُحفِّز خلايا النظام المناعي وتحثها على مهاجمة البكتيريا، والفيروسات، ومسببات الأمراض الأخرى، وقال المشرفون على الدراسة إن تلك المادة يُمكن أن تتحول لدواءٍ وقائيٍ من الأمراض مستقبلاً.

ومن جهته قال الدكتور جاك فوكوويسكي من كلية الطب في جامعة هارفارد وهو أحد المسؤولين عن البحث: إنه تمكَّن بالتعاونِ مع أحد زملائهِ من عزل المادة الكيميائية معملياً قبل إختبارها على بعض المتطوعين لإثبات قدرتها على الوقايةِ من الجراثيم وتوصَّل لنتيجةٍ مفادها أن تناول 5 أكواب من الشاي يومياً يؤدي لزيادة قدرة الجسم على التصدي للأمراض، أما بيني كريس-إيثرتون المتخصصة في مجال التغذية بجامعة بنسلفانيا فقد أشارت إلى الدراسة بإعتبارها إضافةً جديدةً للدلائل التي كانت تشير للشاي على أنهُ فعالٌ في مجال مكافحة الأمراض، ولكنها في الوقت نفسهِ، قالت أن هذا العمل يجب أن يتم تأكيده بدراساتٍ أخرى أوسع نطاقاً

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوائد الشاي الأسود فوائد الشاي الأسود



إطلالات النجمات الحوامل أناقة عصرية تجمع الراحة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص النجمات والمؤثرات على مواصلة تألقهن خلال فترة الحمل من خلال إطلالات تجمع بين الأناقة والراحة، مع تصاميم تواكب أحدث اتجاهات الموضة وتمنح المرأة الحامل حرية الحركة دون التخلي عن لمسات الفخامة. وخلال الفترة الأخيرة، استعرضت مجموعة من النجمات والفاشينيستا إطلالات متنوعة تراوحت بين الفساتين الحالمة والأزياء اليومية العملية والإطلالات الجريئة المناسبة للعطلات الصيفية والمناسبات الخاصة. ومن بين أبرز الإطلالات التي لفتت الأنظار، ظهور الفنانة ليلى أحمد زاهر بإطلالة رومانسية ناعمة عكست أجواء حملها الأول، حيث اختارت فستاناً طويلاً باللون الأزرق الشاحب تميز بقصته الانسيابية متعددة الطبقات والمزينة بتطريزات كريستالية دقيقة. وجاء التصميم مزوداً بكاب منسدل فوق الذراعين وذيل طويل أضفى لمسة ملكية على الإطلالة، بينما أكملت مظ...المزيد

GMT 10:05 2015 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

10 مليارات درهم قيمة عقود بناء "نخيل" في 2015

GMT 16:46 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

استمتع بشهر عسل "خيالي" في أفضل منتجعات التزلج لعام 2020

GMT 04:28 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

ماني يشعل حرب كلوب وجوارديولا قبل قمة ليفربول ضد مان سيتي

GMT 11:54 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

جينيفر أنيستون مع آدم ساندلر من جديد في "لُغز القتل"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates