الفوائد الصحية للفاصوليا الخضراء
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفوائد الصحية للفاصوليا الخضراء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفوائد الصحية للفاصوليا الخضراء

القاهرة ـ مصر اليوم

تُصنف الفاصوليا كنوع من البقوليات ، وتنمو أساسًا في فصل الصيف وأوائل فصل الخريف ، وتتواجد مجمدة في بقية أوقات العام ، وتحتوي على العديد من المواد المغذية والمفيدة للجسم . ومن أبرز الفيتامينات الموجودة بالفاصوليا الخضراء فيتامينات ( أ ) ، (ك) ، (ب 2) ، كما تحتوي على المنجنيز ، الحديد ، البوتاسيوم ، الكالسيوم والنحاس وأوميجا 3 . تحمي  الفاصوليا القلب والأوعية الدموية ، حيث يساعد فيتامين ( أ ) وفيتامين (ج) المتواجدان بها على منع الكوليسترول من الترسب على جدران شرايين القلب والدماغ ، كما تحتوي على العديد من مضادات الأكسدة . تعمل الألياف النباتية الموجودة بالفاصوليا على منع امتصاص الأمعاء للكوليسترول ، كما تعد عاملاً هامًا لخفض الارتفاع السريع لنسبة السكر في الدم . يساهم البوتاسيوم والمغنسيوم المتواجدان بالفاصوليا في خفض ضغط الدم وتوسيع الشرايين القلبية . تساعد الفاصوليا على حماية القولون من الإصابات السرطانية . يسهم فيتامين (ج) الموجود بالفاصوليا في تهدئة نزلات البرد والربو والحساسية . تمد الجسم بـ 10% من حاجته من الحديد ، الممتزج بفيتامين (ج) الذي يساعد على امتصاص الأمعاء للحديد النباتي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفوائد الصحية للفاصوليا الخضراء الفوائد الصحية للفاصوليا الخضراء



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates