الاعتناء بالتغذية السليمة يقي من فرص فقدان البصر
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاعتناء بالتغذية السليمة يقي من فرص فقدان البصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاعتناء بالتغذية السليمة يقي من فرص فقدان البصر

القاهرة ـ وكالات

أوصت أحدث الأبحاث الطبية بأهمية وضرورة الحفاظ على التغذية السليمة والمتوازنة لضمان الحفاظ على قوة الإبصار وعدم فقدانه. فقد شدد الباحثون على أن تراجع مستوى الإبصار وفقدانه بسبب التقدم فى العمر والشيخوخة يمكن تفاديه فى حال الاهتمام بالتغذية السليمة. يأتى ذلك فى الوقت الذى يسود الاعتقاد التقليدى بأنه مع التقدم فى العمر حساسية الإبصار تأخذ فى النقصان إلا أن هذا العامل يمكن تفاديه فى حال الاهتمام بالتغذية السليمة. أوضحت الأبحاث الطبية الحديثة التى أجريت فى هذا الصدد أن الصبغة القية فى شبكية العين تراكم مادة صفراء قد تحول دون الإبصار يمكن تفادى تراكمها وتكونها فى حال الاهتمام بتناول الخضراوات والفاكهة بانتظام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاعتناء بالتغذية السليمة يقي من فرص فقدان البصر الاعتناء بالتغذية السليمة يقي من فرص فقدان البصر



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates