الهيليون أحدث الأسلحة لمكافحة مرض السكري
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهيليون أحدث الأسلحة لمكافحة مرض السكري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهيليون أحدث الأسلحة لمكافحة مرض السكري

لندن ـ أ ش أ

توصل فريق من الباحثين الأمريكيين إلى أن "الهيليون" يعد أحدث الأسلحة الطبيعية الفعالة لمكافحة مرض السكري. ووجد الباحثون أن تناول "الهيليون" بصورة منتظمة -والذي بات أحد الخضراوات الشهيرة المحببة للكثيرين خاصة ممن يتبعون حميات غذائية- يساعد على استقرار مستوى السكري في الدم بالإضافة إلى تعزيز قدرات الجسم على إفراز الأنسولين بصورة سليمة وطبيعية وهو الهرمون الذي يساعد بدوره على امتصاص "الجلوكوز". وأوضح الباحثون أن استهلاك البريطانيين من "الهليون" ارتفع بنسبة كبيرة في السنوات القليلة الماضية ليستهلكوا نحو 8 آلاف طن. يأتي ذلك في الوقت الذي تشير فيه الإحصاءات إلى أن مرض السكري النوع الثاني يشكل أكثر من 90\% من إجمالي حالات الإصابة بمرض السكري الذي بات يشكل مشكلة صحية حقيقية للكثير من البريطانيين.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهيليون أحدث الأسلحة لمكافحة مرض السكري الهيليون أحدث الأسلحة لمكافحة مرض السكري



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates