الزنجبيل مذاق منعش وفوائد سحرية
آخر تحديث 10:29:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الزنجبيل مذاق منعش وفوائد سحرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الزنجبيل مذاق منعش وفوائد سحرية

دبى ـ وكالات

الزنجبيل معروف من القدم بفوائده واستخداماته المتعددة واليوم أقدم لك لمحة عن فوائد الزنجبيل: - قدمي قليل من الزنجبيل الطازج مع عسل النحل وقدميها يوميا لأطفالك وأفراد عائلتك صباحا لتزيدي من مناعتهم وتقللي من فرص إصابتهم بنزلات البرد. - شاى الزنجبيل عبارة عن مغلي الزنجبيل سواء الطازج أو البودرة ويقدم دافئ له مفعول رائع للمصابين بالحساسية والكحة الشديدة . - لعشاق الرشاقة وراغبي فقدان الوزن تناول الزنجبيل مخلوط بالليمون كمشروب دافئ قبل الوجبات يقلل من الشهية بشكل كبير ويساعد فى رفع معدلات الأيض الغذائى (حرق السعرات الحرارية بالجسم ) مما يساعد على فقدان الوزن بشكل أسرع . - الزنجبيل رائع للحوامل حيث يساعدهم على التغلب علي الغثيان الصباحى المعتاد فتناول قطعة من بسكويت الزنجبيل او مشروب الزنجبيل  يساعد على تهدئة المعدة  والمواظبة عليه لأربعة أيام يمكن الحامل من السيطرة على غثيان الصباح المرهق. - الزنجبيل ينصح به كل المختصين للوقاية من أمراض السرطان وخاصة سرطان المهبل والقولون . - الزنجبيل معروف بخصائصه المهدئة للآلام بشكل كبير ولذا ينصح بتناوله قبل تناول مسكنات الآلام المعتادة. - تعانين من حرقة المعدة إذا فشراب الزنجبيل هو الحل، تناولي كوب من الزنجبيل بالقرفة وستساعدك على التخلص من الحرقة. - والزنجبيل له اهمية خاصة للرجال حيث أن أحتوائه على كمية كبيرة من الماغنسيوم يساعد على زيادة هرمون التوستيرون مما يزيد من رغبتهم الجنسية وايضا يزيد من عدد وقوة الحيوانات المنوية ولذا الكثير من القدماء أعتبروا الزنجبيل من توابل شهر العسل  . ولكن يتوجب عليك الحذر من الا يتناوله الاطفال تحت سن السنتين وايضا من يعانون من أمراض تخثر الدم فهو قد يؤتى بنتائج عكسية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزنجبيل مذاق منعش وفوائد سحرية الزنجبيل مذاق منعش وفوائد سحرية



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates