فوائد زيت الحصالبان
آخر تحديث 07:51:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فوائد زيت الحصالبان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فوائد زيت الحصالبان

لندن ـ وكالات

تسأل ندى يوسف 35 عاما، ما هى فوائد زيت الحصالبان الذى ينتشر لدى العطارين؟ وهل بالفعل يعد مقويا ومنشطا قويا للدورة الدموية؟ زيت الحصالبان هو من الزيوت المهمة جدا التى يحتاجها الإنسان فى حياته لأنها تعد منشطا عاليا لعدة وظائف لديه، هذا ما قاله الدكتور أيمن الحسينى استشارى الأمراض الباطنة مجيبا على هذا التساؤل المهم ومشيرا فى حديثه أيضا إلى أن هذا الزيت يستخدم أولا فى الاهتمام بمشاكل الجسم وتخفيف آلام المفاصل المزعجة والعضلات المؤلمة والتخفيف من مشكلات نزلات البرد والأنفلونزا المعروفة كما يستخدم أيضا فى زيادة من كفاءة الدورة الدموية بكل كبير وتحسينها. ويضيف الدكتور أيمن أن زيت الحصالبان ثبتت أهميته ونتائجه الجيده جدا فى زيادة الرغبة الجنسية بشكل طبيعى كما أنه يتميز بقوته وقدرته على تنشيط وإراحة الرأس. كما أثبتت الدراسات أن لهذا النوع من الزيت القدرة لدى بعض السيدات عل تخفيف آلام ومشكلات الطمث المعروفة. وفى بعض الحالات يمكن لزيت الحصالبان أن يقوم بتخفيف مشكلات التنفس وأيضا له من القدرة على تخفيف آلام الصداع بأنواعه وأشكاله المزعجة والمختلفة، وكذلك التخفيف من الإحساس بالتوتر والرغبة فى الاكتئاب وزيادة النشاط الذهنى بشكل عام. يخلط بزيت لبان الدكر وزيت البرجموت والجيرانيوم لزيادة من فاعليته وقوته، ولكن يجب عدم استخدام الزيت فى فترة الجمل ويجب استشاره الطبيب..  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوائد زيت الحصالبان فوائد زيت الحصالبان



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates