الملوخية أفضل علاج للاكتئاب
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الملوخية أفضل علاج للاكتئاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الملوخية أفضل علاج للاكتئاب

القاهرة - وكالات

 الحالة المزاجية التي يمر بها المصريون حاليا نظرا للوضع السائد في البلاد من إضرابات واعتصامات وقطع الطرق وسوء الحالة الاقتصادية والحرائق التي تنتشر في البلاد وبرامج التوك شو أدت إلي انتشار الاكتئاب بين جموع المصريين بداية من الفقراء وحتي الأغنياء, ينصح خبراء الأغذية بتناول بعض من المشروبات والأغذية التي لها تأثير إيجابي في التغلب علي هذه الحالة. يجب الإكثار من تناول الشاي الأخضر لاحتوائه علي العديد من الفيتامينات التي تساعد علي راحة الاعصاب والشعور بالسعادة, كما ننصح بتناول الأسماك البحرية وخاصة التونة, والتي تتميز بمحتواها العالي من الأحماض الدهنية التي لها أثر العقاقير المضادة للاكتئاب, والتي تساعد علي زيادة معدل تدفق الدماء في الأوردة والشرايين مما يعمل علي تهدئة الاعصاب, ونفس الحالة تنطبق علي الملوخية المصرية من احتوائها علي فيتامين الكاروتين وفيتامين أ ومجموعة فيتامين ب المركب مما يحسن من الصحة النفسية ويقاوم الاكتئاب, بالإضافة إلي مشروبات الكركديه والينسون والنعناع لما لها من تأثير إيجابي علي الشعور بالسعادة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملوخية أفضل علاج للاكتئاب الملوخية أفضل علاج للاكتئاب



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates