القهوة الخضراء تخفض مستوى السكر في الدم
آخر تحديث 03:21:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القهوة الخضراء تخفض مستوى السكر في الدم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القهوة الخضراء تخفض مستوى السكر في الدم

واشنطن ـ أ ش أ

كشفت الابحاث الطبية الحديثة النقاب عن أن حبوب القهوة الخضراء الغير محمصة تعمل على الحفاظ على إستقرار مستوى السكر فى الدم بين مرضى السكرالنوع الثانى بالاضافة إلى مساعدتهم فى حال معاناتهم من البدانة فى خفض أوزانهم . وأوضح الباحثون أن مرض السكرمن النوع الثانى هو الاكثر شيوعا بين الكثيرين حول العالم وفى الولايات المتحدة بات يشكل مشكلة هامة ليعانى مايقرب من 26\% من الامريكيين منه والناجم عن إخفاق خلايا البنكرياس فى إفراز كميات كافية من الانسولين للتمثيل الغدائى السليم للطعام أو عندما تقاوم الخلايا تأثيرالانسولين. يسهم أرتفاع مستوى السكر فى الدم فى زيادة مخاطراالاصابة بعدد من الامراض المزمنة والخطيرة مثل أمراض القلب والسكتات الدماغية فى الوقت الدى تعتمد فيه العلاجات الحالية للمرض على تعزيز فاعلية خلايا البنكرياس على إفراز"الانسولين"اللازم للجسم أو وقف مقاومة الخلايا عن الاستفادة منه. وتشيرالابحاث الطبية التى أجريت فى هدا الصدد الى أن الاشخاص الدين يتمكنون من تناول نحو 7 أقداح من القهوة يوميا تتراجع بينهم بنسبة 50\% فرص الاصابة بمرض السكرالنوع الثانى بالمقارنة بالاشخاص الدين يتناولونها بمعدلات أقل .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القهوة الخضراء تخفض مستوى السكر في الدم القهوة الخضراء تخفض مستوى السكر في الدم



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates