عصير الرمان يحمي من السرطان
آخر تحديث 22:07:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عصير الرمان يحمي من السرطان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عصير الرمان يحمي من السرطان

القاهرة - وكالات

كشفت دراسة علمية حديثة ان تناول كوب من عصير الرمان يعتبر واقى من السرطان لاحتوائه على العديد من المواد الفاعلة التى تحمى وبشكل كبير خلايا الجسم من الاصابة بالسرطان وخصوصا سرطان الثدى والبروستاتا والرئة . كما يعمل على تقلل مستوى الكوليسترول السئ بالجسم ويرفع معدل الكوليسترول الجيد بسبب أحتواؤه على العديد من مضادات الأكسدة ويقلل أيضا من ضغط الدم المرتفع عند تناوله يوميا بنسبة 5% ولذا يتوجب الحذر على أصحاب الضغط المنخفض من تناوله بكثرة . وينصح خبراء التغذية عند التعافى من أى جراحة وخصوصا جراحات المخ او جروح بالرأس تناول عصير الرمان بكثرة فى تلك الفترة فهو يساعد على تجدد الخلايا وحمايتها وعلى التئام الجروح بشكل أذهل الباحثين مما يجعل تناوله رائع لمن يعانون من حساسية الجلد أيضا . اكد الباحثون على تناول كوب من عصير الرمان يخفف من حدة مرض الزهايمر حيث أثبتت الدراسات أنه بعض مرضى المراحل الاولى من الزهايمر تحسن أداؤهم الذهني والعقلي مع مواظبتهم خلال الدراسة على شرب كوب من عصير الرمان يوميا ويظن الكثير من الباحثين أنه أذا تم تناوله فى سن مبكر يمكن أن يقلل وبشدة أحتمالات الأصابة بالمرض .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عصير الرمان يحمي من السرطان عصير الرمان يحمي من السرطان



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates