الفوائد الصحية لجوز الهند
آخر تحديث 05:25:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفوائد الصحية لجوز الهند

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفوائد الصحية لجوز الهند

القاهرة - وكالات

 يحتوي جوز الهند على فوائد صحية كثيرة , كل من زيت جوز الهند , حليب جوز الهند , ماء جوز الهند , و دقيق جوز الهند كل منها له فوائده الصحية . يعتبر جوز الهند كثير الإستخدام في المطابخ المنزلية و المطاعم و بعض الأغذية المعلبة . ولكن هل من الممكن أن يكون الطعام غني بالسعرات الحرارية و مشبعا بالدهون الصحية؟ فيما يلي فوائد صحية وسلبيات لجوز الهند, وحليب جوز الهند و طحين و ماء جوز الهند ورقائق جوز الهند . · الفوائد الصحية لزيت جوز الهند و إستخداماته لأغراض الطبخ يعتبر زيت جوز الهند مفيدا لصحة القلب , مفيد لمستوى الكوليسترول , إختلف بعض خبراء التغذية حول فوائد زيت جوز الهند الصحية فمنهم من قال بأنه يحتوي على خليط من الأحماض الدهنية المشبعة التي لا تؤثر على مستوى الكولسترول في الدم , و البعض الآخر يقول بأنه يحتوي على دهون مشبعة و حمض اللوريك الذي يثير الكولسترول , ويزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب. ويمكننا استخدام زيوت جوز في الطهي في الصباح مع كعك المافن أو نستعمله بديل للزبدة أو بعض الزيوت الأخرى. · الفوائد الصحية لحليب جوز الهند و إستخدامه لأغراض الطبخ يمتاز حليب جوز الهند بإحتوائه على سعرات حرارية قليلة , نستخدم حليب جوز الهند في و صفة الدجاج بالكاري , حيث تأخذ مذاقا رائعا · الفوائد الصحية لماء جوز الهند و كيفية إضافته للمشروبات إن شرب ماء جوز الهند الطبيعي , يغنيك عن المشروبات الرياضية , فهو مفيد جدا للتمارين الخفيفة , حيث أن كوب واحد يوميا يغنيك عن أخذ البوتاسيوم كل يوم , فنتيجة للتعرق أنت تخسر كميات من البوتاسيوم يوميا فتعوضها عن طريق شرب ماء جوز الهند , ويمكنك أيضا أن تضيفه إلى العصائر التي تتناولها , فستحصل على طعم لذيذ و وصفة صحية • الفوائد الصحية لطحين جوز الهند و إستخدامه لأغراض الطبخ طحين جوز الهند هو الوسيلة الصحية لإضافة نكهة جوز الهند إلى المخبوزات , أما فوائده الصحية فهو يحتوي على الألياف و الدهون المشبعة المفيدة , ومفيد أيضا لمرضى السكري فهي تخفض نسبة السكر في الدم , و يمكننا أن نستعمله في و فات المخبوزات مع الكمأ و الشوكولاته السوداء . الفوائد الصحية للحمة جوز الهند بعد إزالة القشرة الخارجية لجوز الهند , تظهر البطانة البيضاء الداخلية التي تعد لحمة جوز الهند التي تحتوي على الكربوهيدرات و الألياف . رقائق جوز الهند المقطع و المجفف يعتبر جوز الهند الطازج متفوق من ناحية التغذية لإحتوائه على كميات من الماء التي تخفف من الدهون و السعرات الحرارية , أما جوز الهند المجفف فهو الأكثر ملائمة للخبز و الطبخ. لنخبز لحمة جوز الهند ونقوم بتقطيعها إلى رقائق , ثم يطهى في مقلاة صغيرة جافة على نار متوسطة إلى خفيفة مع التحريك المستمر حتى نشتم رائحة عطره ويميل لونه إلى السمرة , ثم نضعه في الفرن ونخبزه حتى يصبح لونه فاتح ويفوح عطرها . يمكننا أن نستخدمه في الطبخ و صنع الخبز وفي تحضير وصفة صحية من الجمبري المشوي .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفوائد الصحية لجوز الهند الفوائد الصحية لجوز الهند



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates