عين الجمل تخفض معدلات الكوليسترول المنخفض
آخر تحديث 19:13:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عين الجمل تخفض معدلات الكوليسترول المنخفض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عين الجمل تخفض معدلات الكوليسترول المنخفض

واشنطن ـ أ ش أ

نصحت أبحاث طبية بالحرص على تناول ثمار الجوز "عين الجمل" والزيت المستخلص منها لفوائده الهامة في خفض معدلات الكوليسترول المرتفع ووقاية القلب من التعرض للاصابة بأمراضه مثل الأزمات القلبية والسكتات الدماغية. كانت الابحاث الطبية السابقة قد أشارت إلى أن تناول عين الجمل مع اتباع نظام غذائى متوازن يفيد كثيرا وظائف القلب بالإضافة إلى خفض معدلات الكوليسترول المرتفع إلا أن الأبحاث الطبية الحديثة تشير إلى فاعليته فى تحسين وظائف القلب وحمايته من الامراض المزمنة الخطيرة . وقد أجريت دراسة على عينة عشوائية من 15 متطوعا حيث تم إعطاءهم جرعات متفاوتة من عين الجمل تراوحت مابين 85 جراما و 34 جراما ونحو 51 جرام من زيت عين الجمل. وقد خضع المتطوعون لسلسلة من الاختبارات البيوكيميائية والفسيولوجية سواء قبل تناول عين الجمل وفى أوقات مختلفة مابين ثلاثين دقيقة ومابين ساعة وأربع ساعات وأشارت المتابعة إلى أن المتطوعين الذين تناولواعين الجمل لمرة واحدة مع زيت الخاص به لوحظ تعزيز أداء أوعيتهم الدموية وتراجع كبير فى مستوى الكوليسترول الضار فى الدم . وأظهرت نتائج الاختبار أن استهلاك لمرة واحدة من زيت الجوز عزز أداء الأوعية الدموية.أيضا، وساعد استهلاك الجوز كله "الكولسترول الجيد" (بؤج) والنقل، وإزالة الكوليسترول الزائد من الجسم بشكل أكثر فعالية. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عين الجمل تخفض معدلات الكوليسترول المنخفض عين الجمل تخفض معدلات الكوليسترول المنخفض



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates