الجرجير يحافظ على صحة العظام
آخر تحديث 14:07:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجرجير يحافظ على صحة العظام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجرجير يحافظ على صحة العظام

لندن ـ وكالات

في جنوبِ إنكلترا، واحتفاءً بموسم حصاده، تقام مسابقة لأكل الجرجير، تنتهي بعد نحو خمسين ثانية بتتويج بطل الجرجير. فعلى أوتار الموسيقى، وبرقصة شعبية، يجتمع العديد من سكان جنوب إنجلترا، للاحتفال بموسم حصاده السنوي. وفي الوقت الذي يعلن الربيع عن حضوره بالزهور، يعلن سكان العاصمة ألرسفورد عن حصاد الجرجير بالاحتفالات.. فخمسون ثانية، وحزمتا جرجير.. الفاصل بين حافتي الفوز والخسارة. ويعتمد السباق على أن يتنافس شخصان على أيهما يأكل حزمتي جرجير قبل الآخر.. وبمدة لا تتجاوز الخمسين ثانية، فظاهريا هو احتفال، وفي مضمونه يعتمد على التنبيه بفوائد الجرجير الصحية. ووفقا لوزارة الزراعة الأميركية، تحتوي كل مئة غرام من الجرجير على بروتينات وسعرات حرارية وكربوهيدرات وألياف تساعد في تحسين عملية الهضم، كما أن تناوله يكافح الأمراض السرطانية ويقوي المناعة. وقال توم أميري، وهو متحدث عن شركة مختصة بالجرجير: الجرجير معروف بأنه الغذاء القوي، وعلى الرغم من أن الاهتمام به تراجع في وقت مضى، إلا أنه تصدر الاهتمام اليوم بعد أن تم الإعلان عن فوائده في مكافحة السرطان، فالجرجير لا يكافح السرطان فحسب، بل يحافظ على صحة العظام ويحد من تلف الخلايا العصبية.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجرجير يحافظ على صحة العظام الجرجير يحافظ على صحة العظام



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates