القرفة مضاد فعال ضد الأكسدة
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القرفة مضاد فعال ضد الأكسدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القرفة مضاد فعال ضد الأكسدة

القاهرة - وكالات

تعتبر القرفة من أكثر التوابل شهرةً.. سواءً أُستخدمت كمسحوق أو عيدان.ولكن هنالك أجزاء من شجرة القرفة كانت تستخدم كعلاج تقليدي في جميع أنحاء العالم . ماهي فوائد القرفة : القرفة أيضاً مضاد فعال جداً وقوي ضد الأكسده,وزيتها لديه خصائص مضادة للبكتيريا وخصائص مضادة للفطريات, القرفة هي أيضا مصدر كبير من المنغنيز، والألياف، والحديد، والكالسيوم . لذلك يستخدم في المنزل كوصفة فعالة من أجل : 1-خفض مستويات السكر في الدم وعلاج داء السكري من النوع 2 2-خفض الكولسترول 3-تساعد على الهضم 4-علاج الإسهال 5-علاج نزلات البرد 6-الحد من آلام التهاب المفاصل 7-تعزيز الذاكرة والوظائف المعرفية 8-اوجاع الاسنان 9-القضاء على رائحة الفم الكريهة 10-علاج الصداع وآلام الصداع النصفي الأكثار من أي شيء، كما الإكثار من القرفة يمكن أن تكون سامة، وتخلق مشاكل في الكبد. كما أن لديها تأثير ربسيط على الدم، لذلك الأشخاص الذين يعانو مشاكل في الدم يجب أن يكونو حذرين من ذلك أيضا. و جب أن يؤخذ في مستويات معتدلة. شاي القرفة : هناك طريقة رائعة لجني فوائد القرفة وهي تناولها كمشروب ساخن ولذيذ. المقادير: 1 عود القرفة 1 كوب من الماء المغلي الطريقة : كسر عصا القرفة إلى قطع والاحتفاظ بها في فنجان. صب الماء المغلي في كوب. تغطية الكأس حوالي لمدة عشر دقائق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القرفة مضاد فعال ضد الأكسدة القرفة مضاد فعال ضد الأكسدة



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates