الجريب فروت يقي من أمراض القلب وسرطان البروستاتا
آخر تحديث 12:07:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجريب فروت يقي من أمراض القلب وسرطان البروستاتا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجريب فروت يقي من أمراض القلب وسرطان البروستاتا

القاهرة - وكالات

تعتبر ثمرة الجريب فروت، من أنفع الفواكه على الإطلاق، فبالإضافة إلى احتوائها على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن والألياف، فإن الدراسات تضيف لها بشكل مستمر عدد كبير من الفوائد الصحية الأخرى. وتساعد ثمرة الجريب فروت على دعم جهاز المناعة، وذلك لاحتوائها على كميات كبيرة من فيتامين C، والذي يساعد أيضا في الحد من ظهور أعراض البرد ويقلل من حدة الربو والتهاب المفاصل الروماتيزمي، كما أوضح الباحثون أن تناول أطعمة تحتوي على نسبة عالية من فيتامين C تقلل من فرص الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية والسرطان. ولا يحتوي الجريب فروت، على كميات هائلة من فيتامين C فقط لكنه أيضا مصدر ممتاز للبوتاسيوم وفيتامين A والبكتين، وهو من الألياف القابلة للذوبان التي تعمل على خفض الكوليسترول وإبطاء تراكم الترسبات على جدران الأوعية الدموية من الداخل. وقد أوضحت دراسة، أن الجريب فروت يساعد على إصلاح الحمض النووي في الخلايا البشرية التالفة عند الرجال بسبب مرض سرطان البروستاتا، فعندما يكبر الرجال تزيد خلاياهم في الانقسام وهذا يؤدي إلى تمحور الحمض النووي الخاص بهم الـ"DNA"، والجريب فروت تساعد على إصلاح هذا التلف وتحمي الجسم من الإصابة بالسرطان. ووفقا لدراسة أخرى نشرت في بريطانيا فإن تناول من 2 إلى 4 أكواب يوميا ينقي الكلى من السموم، كما يخفض من خطر الإصابة بحصى الكلى، وتناول هذه الفاكهة يعتبر طريقة رائعة لتحسين الصحة العامة، وكذلك إنقاص الوزن، فقد أثبتت دراسات وأبحاث صحية كثير قدرة هذه الثمرة على فقدان الوزن وتحسين الصحة. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجريب فروت يقي من أمراض القلب وسرطان البروستاتا الجريب فروت يقي من أمراض القلب وسرطان البروستاتا



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates