محتويات الجزر تقلل خطورة الدهون المرتفعة
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محتويات الجزر تقلل خطورة الدهون المرتفعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محتويات الجزر تقلل خطورة الدهون المرتفعة

واشنطن_وكالات

الدهون تتيح إطلاق مادة البيتاكاروتين الموجودة في الجزر والتي تمد الجسم بالطاقة وتهدئ الأعصاب و يعد الجزر بمثابة منجم للفيتامينات المفيدة للإنسان، ولكي يمتص الجسم جميع هذه الفيتامينات ينصح اتحاد مزارعي الخضراوات والفاكهة بإضافة دهون مثل الزيت أو الزبد أو القشدة، إلى الجزر عند إعداده للطعام. وعن فائدة ذلك، أوضح الاتحاد الذي يتخذ من العاصمة الألمانية برلين مقرًّا له، أن الدهون تتيح إطلاق مادة البيتاكاروتين الموجودة في الجزر والمعروفة باسم (بروفيتامين أ) والتي تمد الجسم بالطاقة وتهدئ الأعصاب. ولتقوية النكهة التي يتمتع بها الجزر، أوصى الاتحاد الألماني بإضافة شيء من الفلفل الحار أو الكاري أو الزنجبيل إلى الجزر عند إعداده. وعن كيفية اختيار ثمار الجزر الطازجة، أكد الاتحاد ضرورة أن تكون الثمار برتقالية اللون وألا يُمكن ثنيها، لافتًا إلى أنه يُمكن الاحتفاظ بثمار الجزر لمدة تصل إلى أسبوع داخل درج الثلاجة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محتويات الجزر تقلل خطورة الدهون المرتفعة محتويات الجزر تقلل خطورة الدهون المرتفعة



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates