الزنجبيل مذاق منعش وفوائد سحرية
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الزنجبيل مذاق منعش وفوائد سحرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الزنجبيل مذاق منعش وفوائد سحرية

الرياض _وكالات

الزنجبيل معروف من القدم بفوائده واستخداماته المتعددة, لذا أقدم لكم اليوم لمحة عن فوائد الزنجبيل: - قدمي قليل من الزنجبيل الطازج مع عسل النحل و قدميها يوميًا لأطفالك و أفراد عائلتك صباحًا لتزيدي من مناعتهم و تقللي من فرص إصابتهم بنزلات البرد. - شاى الزنجبيل عبارة عن مغلي الزنجبيل سواء الطازج أو البودرة ويقدم دافئ له مفعول رائع للمصابين بالحساسية و الكحة الشديدة . - لعشاق الرشاقة و راغبي فقدان الوزن تناول الزنجبيل مخلوط بالليمون كمشروب دافئ قبل الوجبات يقلل من الشهية بشكل كبير و يساعد فى رفع معدلات الأيض الغذائى (حرق السعرات الحرارية بالجسم ) مما يساعد على فقدان الوزن بشكل أسرع . - الزنجبيل رائع للحوامل حيث يساعدهم على التغلب علي الغثيان الصباحى المعتاد فتناول قطعة من بسكويت الزنجبيل أو مشروب الزنجبيل يساعد على تهدئة المعدة و المواظبة عليه لأربعة أيام يمكن الحامل من السيطرة على غثيان الصباح المرهق. - الزنجبيل ينصح به كل المختصين للوقاية من أمراض السرطان وخاصة سرطان المهبل والقولون . - الزنجبيل معروف بخصائصه المهدئة للآلام بشكل كبير ولذا ينصح بتناوله قبل تناول مسكنات الآلام المعتادة. - تعانين من حرقة المعدة إذا فشراب الزنجبيل هو الحل، تناولي كوب من الزنجبيل بالقرفة وستساعدك على التخلص من الحرقة. - الزنجبيل له أهمية خاصة للرجال حيث أن احتوائه على كمية كبيرة من الماغنسيوم يساعد على زيادة هرمون التوستيرون مما يزيد من رغبتهم الجنسية و أيضًا يزيد من عدد وقوة الحيوانات المنوية و لذا الكثير من القدماء أعتبروا الزنجبيل من توابل شهر العسل . و لكن يتوجب عليك الحذر من ألا يتناوله الاطفال تحت سن السنتين و أيضًا من يعانون من أمراض تخثر الدم فهو قد يؤتى بنتائج عكسية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزنجبيل مذاق منعش وفوائد سحرية الزنجبيل مذاق منعش وفوائد سحرية



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates