فوائد زيت القرفة للبشرة والجسم
آخر تحديث 14:20:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فوائد زيت القرفة للبشرة والجسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فوائد زيت القرفة للبشرة والجسم

الرياض _وكالات

لماذا يستخدم زيت القرفة في صناعة أفضل أنواع العطور للجسم ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة؟ اقرئي السطور الآتية وتعرفي على فوائد زيت القرفة للبشرة والجسم عموماً! يستخرج زيت القرفة Cinnamon Oil من لحاء وأوراق شجرة القرفة، وهو زيتُ طيارُ، ويعد من أقدم الزيوت الطبيعية التي تستخدم منذ آلاف السنين نظراً لفوائده المتعددة. فوائد زيت القرفة للبشرة: يعتبر زيت القرفة من المواد الغنية بمضادات الأكسدة؛ لذا فهو يعمل على وقاية البشرة من التجاعيد المبكرة، لذلك يدخل زيت القرفة في صناعة مستحضرات التجميل، مثل كريمات العناية بالبشرة، كما يدخل في صناعة مستحضرات العناية بالجسم كالصابون ومزيلات العرق. فوائد زيت القرفة للجسم: يعد زيت القرفة من أهم الزيوت الطبيعية الغنية بالمعادن، ومن أهم فوائده الطبية الجسم أنه يساعد على: • تنشيط الدورة الدموية للجسم. • تحفيز الرغبة الجنسية، لذا يدخل زيت القرفة في صناعة أفضل أنواع العطور. • تحسين وزيادة الشهية. • تقوية مناعة الجسم ضد الأمراض. • خفض ضغط الدم والسكر المرتفع. • مقاومة البرد والأمراض المعدية نظراً لخواصه المعروفة كمطهر وقاتل للبكتيريا. • علاج عسر الهضم وتقلصات المعدة نظراً لخواصه المعروفة كمسكن. • علاج الدوار. • علاج الانتفاخ والإسهال. • علاج الروماتيزم وآلام المفاصل. • التخلص من القلق. نصائح ضرورية عند استعمال زيت القرفة! • زيت القرفة من الزيوت القوية، لذا يجب أن يتم تخفيفه جداً قبل استعماله حتى لا يسبب حساسيةً للجلد والأغشية المخاطية في الأنف. • ينصح بعدم استعمال زيت القرفة أثناء الحمل. • يجب ألا يستعمل أي نوع من أنواع الزيوت الطبيعية بدون إشراف الطبيب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوائد زيت القرفة للبشرة والجسم فوائد زيت القرفة للبشرة والجسم



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates