القرفة تساعد في منع الإصابة بأمراض السكر والقلب
آخر تحديث 09:14:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القرفة تساعد في منع الإصابة بأمراض السكر والقلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القرفة تساعد في منع الإصابة بأمراض السكر والقلب

لندن ـ وكالات

حسب قول فريق من العلماء، ووفقا لدراسة أجراها هؤلاء اتضح أن محلول القرفة بالماء يحتوى على مواد مضادة للسموم قادرة على تخفيض نسبة الإصابة بهذه الأمراض بنسبة 23%. هذا ما أوضحه دكتور جمال شعبان أستاذ القلب بالمعهد القومى للقلب قائلا فى هذه الدراسة قام باحثون من مركز علوم الصحة التطبيقية فى فيرلون بولاية أوهايو الأميركية بإجراء اختبارات مع 22 شخصا بدينا فى طور الإصابة بالسكرى. وأعطى نصف المشاركين مادة القرفة المذابة بالماء لتناولها كل يوم بينما أعطى النصف الآخر مادة وهمية، وأصبح الأفراد من النصف الأول مقاومين بمستويات تزيد عن المستوى الطبيعى من الأنسولين –الهورمون المستخدم لتنظيم مستويات الدم- السكر والمنتج فى البنكرياس. وفى بداية التجربة ونهايتها تم جمع عينات من دم المشاركين فى التجربة، فاتضح أن أولئك الذين شربوا القرفة المذابة بالماء قد سجلوا زيادة ما بين 13 إلى 23 فى المضادات للمؤكسدات ذات العلاقة بانخفاض مستويات الدم- السكر. ونقلا عن صحيفة الديلى ميل، كتب ريتشارد أندرسون، الذى ترأس هذه الدراسة فى مجلة الكلية الأمريكية للتغذية أن هناك حاجة لبحوث إضافية لمعرفة مدى فعالية عصير القرفة فى منع الإصابة بأمراض القلب والسكرى، وجرت الدراسة تحت رعاية وزارة الزراعة الأمريكية، وأضاف أندرسون أن بحوثا إضافية ستحدد ما إذا كانت الدراسة التحقيقية التى قام بها مع فريق من العلماء تدعم الفكرة القائلة إن الأشخاص الذين هم فوق الوزن الطبيعى قادرون على تخفيض عدم توازن الجسم فى مجال إنتاج غلوكوز الدم عن طريق مشتقات القرفة التى أثبتت أنها سليمة وفعالة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القرفة تساعد في منع الإصابة بأمراض السكر والقلب القرفة تساعد في منع الإصابة بأمراض السكر والقلب



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates