زهرة اللافندر تقتل التوتر
آخر تحديث 14:07:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زهرة اللافندر تقتل التوتر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زهرة اللافندر تقتل التوتر

واشنطن ـ وكالات

أثبتت دراسات علمية حديثة أن زهرة اللافندر أو ما تعرف بالخزامى من شأنها التقليل من التوتر الدائم والضغط العصبي المزمن اللذين يزيدان خطر الإصابة بالأمراض العضوية والنفسانية ويسرعان شيخوخة الإنسان ليبدو أكبر من عمره الحقيقي. وذكرت يو بي اي أن هذه الدراسة تعتبر الأولى التي تربط التوتر بالشيخوخة بصورة مباشرة مشيرة الى ان زهرة اللافندر قد تساعد على التخلص من التوتر. وتقول فرانشيسكا فوسكو وهي طبيبة أمراض جلدية في مدينة نيويورك إنه بات ممكنا اليوم تقطير عدة نقاط من زيت هذه الزهرة على الوسادة أثناء النوم وبهذه الطريقة يمكن التخلص من التجاعيد بطريقة منعشة وسريعة وغير مكلفة. وقد نصح الباحثون باستخدام هذا الزيت في وحدات العناية المركزة لمساعدة المرضى على التخلص من القلق والتوتر كما تستخدم في مداواة بعض الجروح بوضعه عليها هذا بالإضافة إلى استخدامه في علاج حب الشباب والصدفية ولفحات الشمس الحارقة والحروق الناتجة عن المياه الساخنة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زهرة اللافندر تقتل التوتر زهرة اللافندر تقتل التوتر



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates