عصير الليمون يمنع تكوّن الجلطات
آخر تحديث 12:25:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عصير الليمون يمنع تكوّن الجلطات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عصير الليمون يمنع تكوّن الجلطات

القاهرة - وكالات

عصير الليمون من المشروبات الصيفية الذي يطفئ الظمأ في حر الصيف ويسكن العطش ويمنع فساد الاطعمة. ويعتبر الليمون من اغنى الثمار بفيتامين «C» وكذلك فيتامين «B» ومادة النياسين والربيوبيوفلافين الى جانب مواد كربوهيدراتية وعدد من المركبات المعدنية مثل الكالسيوم والبوتاسيوم. بالاضافة الى فوائد الليمون الصحية العديدة التي سوف نتناولنا ننشر إعلان فريق طبي ياباني من جامعة توكالي اليابانية في ناجويا ان شرب عصير الليمون او قطرات منه في الماء بشكل يومي او خلال الرحلات الجوية الطويلة يساعد على منع تكوين جلطات الأوعية الدموية. وأوضح الفريق ان الدم يتحرك في الشرايين بسرعة أعلى بعد تناول مشروب الليمون مرة كل خمس ساعات في الرحلات الجوية الطويلة. وبين الفريق الطبي انه توجد مادتان في الليمون هما حمض الســـــتريك ومــــادة بوليـــــفنول تمنعان تخــــثر الدم وتساعــــدان الـــدم على السريان في العروق والاوردة بسلاسة. وأشار هؤلاء الى ان العديد من المسافرين في الرحلات الجوية يصابون بظاهرة تجلط الدم التي تعرف طبيا بالتخثرات الوريدية العميقة نتيجة الجلوس الطويل على مقاعد الطائرة. ويذكر ان الليمون يكافح أمراض الاسقربوط ويحتوي على مادة السترين التي تعمل على تقوية الاوعية الدموية ويقي من مرض البلاجرا وهو غني بمضادات الاكسدة التي تقوي المناعة وتؤخر مظاهر الشيخوخة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عصير الليمون يمنع تكوّن الجلطات عصير الليمون يمنع تكوّن الجلطات



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates