العنب الأسود يحمي من سرطان الثدي
آخر تحديث 04:27:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العنب الأسود يحمي من سرطان الثدي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العنب الأسود يحمي من سرطان الثدي

لندن ـ وكالات

اكدت دراسة توصلت اليها الباحثة سفينا بوتروفنا الروسية الى ان فاكهة العنب الاحمر الداكن المائل الى اللون الاسود ويقي العنب الاسود من امراض تصلب الشرايين وامراض حساسية الدم وسرطان الثدي وجاء في الدراسة التي نشرت  ان العنب الاسود يقدم لمتناوليه عناصر غذائية مفيدة للدماغ ولتنظيم الدورة الدموية الى جانب المساعدة على الاستقرار النفسي والعصبي. واشارت الدراسة الى ان تناول العنب الاسود بعناقيده الاخضر والاحمر والاسود يوفر للإنسان غطاء عاطفيا واجتماعيا اكثر خاصة للمتزوجين كما واشارت الدراسة الى ان النتائج التي توصلت اليها الباحثة الروسية جاءت مطابقة للدراسة العالمية التي اعدها البروفسور الصيني هون شينج الذي نصح احفاده وهو في عامه الـ 95 بان يتناولوا عناقيد العنب لما له من فوائد كثيرة. ومن فوائد العنب الاسود وهو معروف بالكشمش الاسود ايضا في بعض الدول العربية وهو من الفواكه المفيدة والغنية بالعناصر الغذائية وهو يحتوي على كمية كبيرة جدا من فيتامين ج اي ما يعادل 4 اضعاف الكمية الموجودة في البرتقال من نفس الوزن والعنب الاسود غنية بمضادات الاكسدة ومواد الفلافونويد وتناول هذه الفاكهة يساعد على التخلص من الالتهابات وعدوى الجهاز البولي والعنب الاسود غني ايضا بالبوتاسيوم ويمكن تناوله طازجا او في شكل كمبوت او مربى ومن فوائد العنب الاسود ايضا انه يساعد على محاربة البكتيريا التي تسبب التسمم الغذائي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العنب الأسود يحمي من سرطان الثدي العنب الأسود يحمي من سرطان الثدي



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates