الكيوي صديق الصائمين
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكيوي صديق الصائمين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكيوي صديق الصائمين

واشنطن - وكالات

يحب الكثيرون تناول الكيوي ، لطعمه اللذيذ المنعش ، الذي يناسب حرارة الصيف ، لكن أولئك الذين يحبونه ، قد يجهلون فوائده الكثيرة ، خاصةً للصائمين وبمناسبة قدوم شهر رمضان ، وتزامن الصيام مع ارتفاع درجات الحرارة ، نقدم لكِ توصيات خبراء الصحة والتغذية ، بشأن الكيوي ، وفوائده المتعددة يحافظ الكيوي على مستويات صحية من العناصر الغذائية الضرورية والسوائل في الجسم ، مما يجعله مناسبًا للصائمين يؤكد خبراء التغذية أن تناول الكيوي على السحور ، يساعد في تهيئة الجسم للصيام ينصح الخبراء بتناول الكيوي ، بالإضافة إلى البيض ، الخبز المخبوز من الحبوب الكاملة ، والزبادي في وجبة السحور ، للحصول على وجبة مفيدة ومتوازنة تحتوي ثمرة الكيوي على مستويات عالية من فيتامينات (سي و إي) ، ونسبة عالية من الألياف تبلغ نسبة فيتامين سي الموجودة بالكيوي ضعف كمية الفيتامين الموجودة بثمرة برتقال ، وثلاثة أضعاف ما يحتويه الليمون  وتنبع أهمية فيتامين سي من كونه يساعد في تقوية المناعة العامة للجسم ، كما يقوي صحة الأسنان والأوعية الدموية  يعد الكيوي مصدرًا هامًا من مصادر فيتامين إي المضاد للأكسدة ، إذ يحتوي على ضعف نسبة هذا الفيتامين الموجودة في التفاح ، وقيمته الغذائية أكثر بخمس مرات .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكيوي صديق الصائمين الكيوي صديق الصائمين



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates