فوائد الخل تقلل حالات الوفاة بسبب سرطان عنق الرحم
آخر تحديث 04:25:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فوائد الخل تقلل حالات الوفاة بسبب سرطان عنق الرحم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فوائد الخل تقلل حالات الوفاة بسبب سرطان عنق الرحم

واشنطن - وكالات

أشارت مصادر طبية إلى أن فوائد الخل ساعدت في خفض حالات الوفيات بمرض سرطان الرحم، مشرة إلى دراسة أجريت بهذا الصدد بينت أن نسبة الاستفادة بلغت نحو 31% وقال باحثون إن القيام ببرنامج فحص بسيط لسرطان عنق الرحم، باستخدام محلول الخل وفحوصات بالعين، ساعد في خفض عدد حالات الوفاة التي يسببها هذا النوع من السرطان، بنسبة 31 في المائة، في مجموعة ضمت 150 امرأة فقيرة في الهند. وقال الفريق في اجتماع الجمعية الأميركية لعلم الأورام في شيكاغو إنه إذا طبق هذا البرنامج على نطاق واسع، فإنه يمكن أن يؤدي إلى منع 22 ألف حالة وفاة بسبب سرطان عنق الرحم في الهند، و72 ألف حالة وفاة في العالم النامي سنويا. وقال الدكتور سريندرا شاستري من مستشفى تاتا التذكاري في مومباي بالهند، الذي رأس هذه الدراسة وقدم نتائجها، خلال الاجتماع: «حدث تراجع بنسبة 31 في المائة في حالات الوفاة من سرطان عنق الرحم. وهذا مهم للغاية وأظهرت الدراسة أيضا تراجعا بنسبة 7 في المائة في حالات الوفاة من أي سبب، على الرغم من أن هذه النتيجة ليست مهمة من الناحية الإحصائية. وسرطان عنق الرحم هو السبب الرئيس لحالات الوفاة من السرطان بين النساء في الهند ومناطق كثيرة بالعالم النامي وقالت الدكتورة كاثلين شيملر من مركز إم دي أندرسون للسرطان بجامعة تكساس بهيوستون: هناك حاجة ماسة لبرامج فحص منخفضة التكاليف في الهند وقال شاستري إنه لا توجد حاليا برامج لفحص سرطان عنق الرحم في الهند، وذلك بشكل أساسي لأن أسلوب الفحص بأخذ عينة، وهو الاختبار التقليدي الذين يتم القيام به بين النساء في الدول المتقدمة، غير متاح بسبب مشكلات لوجيستية وأخرى تتعلق بالبنية الأساسية وارتفاع التكاليف وقال شاستري: نأمل أن يكون لنتائجنا تأثير عميق في خفض عبء سرطان عنق الرحم في الهند ومختلف أنحاء العالم وضمت الدراسة نساء تم اختيارهن من 20 منطقة فقيرة في مدينة مومباي، وتراوحت أعمارهن بين 35 عاما و64 عاما، وليس لهن تاريخ سابق مع السرطان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوائد الخل تقلل حالات الوفاة بسبب سرطان عنق الرحم فوائد الخل تقلل حالات الوفاة بسبب سرطان عنق الرحم



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates