فوائد المانجو الصحية والجمالية
آخر تحديث 03:35:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فوائد المانجو الصحية والجمالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فوائد المانجو الصحية والجمالية

واشنطن - وكالات

تحظي فاكهة المانجو بطعمٍ ومذاقٍ لا يقاوم يجعل من يأكلها يشعر أنه أفضل حالاً، لاشك أن طعم المانجو لذيٌذ وممٌتع ولكن في الوقت ذاته، اذ تحتوي فاكهة المانجو على فيتامينات، معادن ومضادات أكسدة بداخلها إنزيم يساعد على تهدئة المعدة، فهذه أهم الفوائد الصحية والجمالية لها - تحتوي على الكثير من فيتامين سي وفي الهند تستخدم المانجو لإيقاف النزيف وتقوية القلب وتنشيط الذهن - تعمل على بناء الدم وتساعد في حالات الإصابة بالأنيميا لاحتوائها على نسبةٍ عاليةٍ من الحديد - تساعد كميات البوتاسيوم والماغنسيوم الموجودة في المانجو على علاج تقلص العضلات وأيضاً على إزالة التوتر - تعتبر واحدةً من أغنى المصادر الطبيعية بالبيتاكاروتين وهي مادة مضادة للأكسدة وأيضا مجموعة فيتامين "ب" التي تساعد على تقوية الجهاز العصبي - يوجد بها أيضاً حامض الجلوتامين الذي يعد الغذاء المثالي للمخ من اجل التركيز والذاكرة - تحتوي الحبة متوسطة الحجم من المانجو على حوالي 40% من احتياجك اليومي من الألياف، فلو أكلت حبة مانجو يومياً لن تعاني من الإمساك أو القولون العصبي - يلعب قشر المانجو دوراً هاماً في شد البشرة، كما أنه يُسهم في التقليل من مسامات البشرة ذات المسامات الواسعة - يُسهم تناول المانجو في منح البشرة إشٌراقاً وحيٌويةً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوائد المانجو الصحية والجمالية فوائد المانجو الصحية والجمالية



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates