الخل يقلل حالات الوفاة بسبب سرطان عنق الرحم
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخل يقلل حالات الوفاة بسبب سرطان عنق الرحم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخل يقلل حالات الوفاة بسبب سرطان عنق الرحم

القاهرة - وكالات

أشارت مصادر طبية إلى أن فوائد الخل ساعدت في خفض حالات الوفيات بمرض سرطان الرحم، مشرة إلى دراسة أجريت بهذا الصدد بينت أن نسبة الاستفادة بلغت نحو 31% وقال باحثون إن القيام ببرنامج فحص بسيط لسرطان عنق الرحم، باستخدام محلول الخل وفحوصات بالعين، ساعد في خفض عدد حالات الوفاة التي يسببها هذا النوع من السرطان، بنسبة 31 في المائة، في مجموعة ضمت 150 امرأة فقيرة في الهند. وقال الفريق في اجتماع الجمعية الأميركية لعلم الأورام في شيكاغو إنه إذا طبق هذا البرنامج على نطاق واسع، فإنه يمكن أن يؤدي إلى منع 22 ألف حالة وفاة بسبب سرطان عنق الرحم في الهند، و72 ألف حالة وفاة في العالم النامي سنويا. وقال الدكتور سريندرا شاستري من مستشفى تاتا التذكاري في مومباي بالهند، الذي رأس هذه الدراسة وقدم نتائجها، خلال الاجتماع: «حدث تراجع بنسبة 31 في المائة في حالات الوفاة من سرطان عنق الرحم. وهذا مهم للغاية وأظهرت الدراسة أيضا تراجعا بنسبة 7 في المائة في حالات الوفاة من أي سبب، على الرغم من أن هذه النتيجة ليست مهمة من الناحية الإحصائية. وسرطان عنق الرحم هو السبب الرئيس لحالات الوفاة من السرطان بين النساء في الهند ومناطق كثيرة بالعالم النامي  وقالت الدكتورة كاثلين شيملر من مركز إم دي أندرسون للسرطان بجامعة تكساس بهيوستون: هناك حاجة ماسة لبرامج فحص منخفضة التكاليف في الهند  وقال شاستري إنه لا توجد حاليا برامج لفحص سرطان عنق الرحم في الهند، وذلك بشكل أساسي لأن أسلوب الفحص بأخذ عينة، وهو الاختبار التقليدي الذين يتم القيام به بين النساء في الدول المتقدمة، غير متاح بسبب مشكلات لوجيستية وأخرى تتعلق بالبنية الأساسية وارتفاع التكاليفوقال شاستري: نأمل أن يكون لنتائجنا تأثير عميق في خفض عبء سرطان عنق الرحم في الهند ومختلف أنحاء العالم وضمت الدراسة نساء تم اختيارهن من 20 منطقة فقيرة في مدينة مومباي، وتراوحت أعمارهن بين 35 عاما و64 عاما، وليس لهن تاريخ سابق مع السرطان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخل يقلل حالات الوفاة بسبب سرطان عنق الرحم الخل يقلل حالات الوفاة بسبب سرطان عنق الرحم



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates