صوت القرآن علاج لجميع الأمراض
آخر تحديث 12:44:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صوت القرآن علاج لجميع الأمراض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صوت القرآن علاج لجميع الأمراض

القاهرة ـ مصر اليوم

أكدت سحر الهاشمى، أخصائية العلاج الطاقى، أن صوت القرآن هو أفضل علاج لجميع الأمراض، وهو عبارة عن أمواج صوتية لها تردد محدد وطول موجة محدد، وهذه الأمواج تنشر حقولاً اهتزازية تؤثر على خلايا الدماغ وتحقق إعادة التوازن لها، مما يمنحها مناعة كبيرة فى مقاومة الأمراض بما فيها السرطان، حيث إن هذا المرض ما هو إلا خلل فى عمل الخلايا، والتأثير بسماع القرآن على هذه الخلايا يعيد برمجتها من جديد. وأشارت إلى أن السماع المتكرر للآيات يعطى فوائد عديدة منها: زيادة مناعة الجسم، زيادة القدرة على الإبداع، زيادة القدرة على التركيز، علاج أمراض مزمنة ومستعصية، تغيير ملموس فى السلوك والقدرة على التعامل مع الآخرين وكسب ثقتهم، الهدوء النفسى وعلاج التوتر العصبى، علاج الانفعالات والغضب وسرعة التهور، القدرة على اتخاذ القرارات السليمة، نسيان أى شىء له علاقة بالخوف أو التردد أو القلق، تطوير الشخصية والحصول على شخصية أقوى، كما أنه علاج لكثير من الأمراض العادية مثل التحسس والرشح والزكام والصداع، تحسن القدرة على النطق وسرعة الكلام، وقاية من أمراض خبيثة كالسرطان وغيره، تغير فى العادات السيئة مثل الإفراط فى الطعام وترك الدخان. وأوضحت أن كل حرف من حروف القرآن الكريم له ذبذبة محددة فمثلاً حرف الهاء له ذبذبة منخفضة جداً، بينما حرف السين له ذبذبة عالية جداً، لأن حرف الهاء يخرج من أعمق نقطة فى أسفل اللسان أما السين فيخرج من أعلى نقطة من طرف اللسان. وضرب مثالاً بقوله تعالى (وَلَوْ أن قُرْآَنًا سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبَالُ أو قُطِّعَتْ بِهِ الْأَرْضُ أو كُلِّمَ بِهِ الْمَوْتَى بَلْ لِلَّهِ الْأَمْرُ جَمِيعًا) [الرعد: 31]، فلو تأملنا هذه الآية بشىء من التعمق يمكن أن نتساءل : كيف يمكن للقرآن أن يسير الجبال، أو يقطّع الأرض أى يمزقها، أو يكلم الموتى؟ إذن البيانات التى تخاطب الموتى وتفهم لغتهم موجودة فى القرآن إلا أن الأمر لله تعالى ولا يطلع عليه إلا من يشاء من عباده.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صوت القرآن علاج لجميع الأمراض صوت القرآن علاج لجميع الأمراض



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates