أغذية طبيعية تساعد في تبييض الأسنان
آخر تحديث 12:13:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أغذية طبيعية تساعد في تبييض الأسنان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أغذية طبيعية تساعد في تبييض الأسنان

موسكو - مصر اليوم

يأمل أغلبنا بأن توصف ابتسامته بالهوليودية، التي تعتبر العنوان الأول لنجوم السينما العالميين، حتى أن الكثيرين يلجأون إلى استبدال أسنانهم الطبيعية بأخرى اصطناعية تمنح صاحبها الابتسامة المميزة. لكن ثمة وسيلة تمكن الإنسان من الحصول على ابتسامة براقة بالأسنان الطبيعية .. وبواسطة مواد غذائية طبيعية أيضا. من هذه المواد الطبيعية الفراولة التي تحتوي على حمض الماليك الذي يزيل الطبقة الملونة عن الأسنان، علاوة على أنها لذيذة ومفيدة للقلب. وكذلك المكسرات وتحديدا اللوز المشبع بالبروتين والدهون الصحية، مما يجعل الأطباء ينصحون بتناول شئ منه قبل الغداء. أما البصل الذي تنفر رائحته الكثيرين فينصح المختصون بتناوله لما يحمله من فوائد للأسنان، خاصة وأن بعد تناوله ينبغي تنظيف الأسنان الأمر الذي يجعل البصل عاملا مؤثرا ومساعدا للحصول على أسنان بيضاء. وللتخلص من رائحة الفم المزعجة ينصح العلماء بتناول الكمثرى والتفاح، لقدرة هاتين الفاكهتين على الحد من إفراز البكتيريا التي تسبب رائحة الفم المزعجة، كما أنهما مفيدان للثة، تماما مثل الجبنة ومختلف أنواع الألبان الغنية بالكالسيوم مما يقوي الأسنان واللثة. وينصح المختصون بالبروكولي فأنها لا تعلق بالأسنان وتعتبر بمثابة منظف طبيعي لها. فيتامين (سي) يعد من المواد الطبيعية التي تساعد في عملية تبييض الأسنان، لذلك ينصح الأطباء بتناول كوب عصير يوميا فقط، إذ أن تناول كمية أكبر قد تضر بـ "أمينا" الأسنان. وأخيرا ينصح المختصون بشرب الماء لما يوفره من رطوبة للفم كما أنه يُسهم بالتخلص من بقايا الأطعمة ويقلل من نسبة الحموضة في الفم التي تلحق الضرر بـ "أمينا" الأسنان".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغذية طبيعية تساعد في تبييض الأسنان أغذية طبيعية تساعد في تبييض الأسنان



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates