الخيار علاج للتجاعيد والنمش والهالات السوداء
آخر تحديث 22:03:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخيار علاج للتجاعيد والنمش والهالات السوداء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخيار علاج للتجاعيد والنمش والهالات السوداء

القاهرة - مصر اليوم

الخيار له مكانة كبيرة في قائمة وسائل التجميل الطبيعية فمن أشهر الاستعمالات وضع شرائح من الخيار فوق العينين كعلاج للهالات السوداء التي تظهر بأسفل العينين وكعلاج للعين المجهدة. يؤكد الباحث إبراهيم على في كتابه "جمالك من الألف إلى الياء" أن الخيار يوصف كعلاج لتجاعيد الوجه بوضع شرائح منه فوق التجاعيد بصفة يومية كما يوصف كعلاج للنمش وذلك بنقع شرائح الخيار قبل غليه بعدة ساعات كما يساعد عصير الخيار على تقليل إفرازات الدهون وهو بذلك يناسب البشرة الدهنية. وكشف على عن قناع مضاد للتجاعيد يتكون من ملعقة عصير خيار صغيرة وبياض بيضة واحدة وملعقة عصير نعناع كبيرة ونصف ملعقة عسل نحل وملعقة جبن أبيض ويتم ضرب بياض البيضة جيدا ويخلط مع باقي المكونات ويتم عمل قناع الوجه بهذا الخليط لمدة 15 دقيقة وبعدها يتم شطفه بالماء البارد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخيار علاج للتجاعيد والنمش والهالات السوداء الخيار علاج للتجاعيد والنمش والهالات السوداء



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates