مزيج عسل النحل ومستخلص الصبار لعلاج الصدفية
آخر تحديث 05:44:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مزيج عسل النحل ومستخلص الصبار لعلاج الصدفية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مزيج عسل النحل ومستخلص الصبار لعلاج الصدفية

القاهرة - مصر اليوم

العلاج الطبيعي هو الطريق الآمن للشفاء من معظم الأمراض، حيث تتكاتف جميع أطراف العلاج لتقديم الخدمة الجيدة الآمنة للمريض مع الاهتمام بالعلاج النفسي الذي أصبح عنصرًا مهمًا في العلاج الطبيعي. ويقول الدكتور على الدجوي، أستاذ تكنولوجيا العلاج العشبي الحديث والطب البديل، في كتابة "العلاج العشبي الحديث"، "لقد ثبت أنه بخلط عسل النحل مع مستخلص الصبار يعد وسيلة فعالة في علاج الصدفية، حيث أنه من المعروف أن الصدفية مرض جلدي مزمن ويحتاج علاجه لفترات طويلة لذا فهو يؤثر على الحالة النفسية للمريض وهو عبارة عن دوائر حمراء تظهر عليها قشور بيضاء يماثل شكلها تماما قشر السمك، وينتشر في جميع مناطق الجسم وخاصة القدمين ومنطقة الكوعين، ويصيب أيضا الركبتين والأظافر. ويضيف "الدجوي": إنه تم دراسة وعلاج 74 حالة مرض بالصدفية من أعمار مختلفة من الجنسين، وتم المقارنة بين الحالة التي كان عليها المريض قبل العلاج ومقارنتها بحالتهم بعد العلاج بالطرق المعملية، عن طريق خليط عسل النحل ومستخلص الصبار، وكانت النتائج جميعها بنسبة 100% بالنسبة لمن أصابتهم الصدفية في الرأس والأظافر، أما من لديهم صدفية في باقي أنحاء الجسم فوصلت النتائج إلى نحو 85% ولم تظهر على الحالات المرضية أي نوع من أنواع الآثار الجانبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزيج عسل النحل ومستخلص الصبار لعلاج الصدفية مزيج عسل النحل ومستخلص الصبار لعلاج الصدفية



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates