السلطة وعصير الليمون والبرتقال دواء لمشكلات كثيرة
آخر تحديث 19:13:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السلطة وعصير الليمون والبرتقال دواء لمشكلات كثيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السلطة وعصير الليمون والبرتقال دواء لمشكلات كثيرة

القاهرة - مصر اليوم

تناول طبق سلطة خضراء يوميا له العديد من الفوائد الصحية المعروفة، لكن عندما يتم تناوله كواجبة فطار مع كوب عصير طازج تزداد فوائده على الجسم وهذا ما يوضحه الدكتور صابر الغرباوى استشارى أمراض السمنة والنحافة والعلاج الطبيعى قائلا: لا يعرف العديد فوائد تناول طبق السلطة مع العصائر مثل الليمون والبرتقال.وأنه إذا ما تناولهم الشخص كالدواء ثلاث مرات يوميا كانوا له معالجا وواقيا من الكثير من المشكلات الصحية.كالخمول والكسل والشعور بالنعاس وآلم المعدة والتقلصات ومشكلات القولون وقلة التركيز وهزلان الجسم والشعور بالرغبة فى النوم والراحة وزيادة الوزن المفرطة.فينصح بضرورة أن يقوم الشخص من نومه فلا يلتفت للأطعمة المليئة بالسعرات الحرارية العالية والدسمة والمكدسة بالدهون فهذه الأطعمة تؤثر كثيرا على طبيعة الشخص طوال اليوم، ويستبدلها بسلطة مليئة بكل ما يحب من خضراوات، وكذلك أن يبتعد عن تناول المنبهات صباحا كالقهوة والكابوتشينو وغيرها، ويستبدلها بعصير برتقال أو ليمون خالى من السكر. فهذه المشروبات تمده بالطاقة طوال اليوم وتجعله شديد التركيز ولا يشعر بأى تقلصات أو انتفاخات بل لى العكس يشعر براحة شديدة تجعله يعطى أكثر فى عمله وحتى نومه.ويجب أن يعلم الشخص أن مثل هذا النوع من الطعام الشراب يعطيه إحساس بالشبع طوال اليوم وعدم رغبة فى تناول المزيد من الطعام، فالسلطة مليئة بالعناصر التى يحتاجها الشخص طوال اليوم، ويمكن إضافة قطع الدجاج لها عند تناولها فى الغذاء، وهذه العصائر الطبيعة تعمل على راحة المعدة وجعله أكثر نشاطا لحصوله منها على الفيتامينات المطلوبة.وكذلك تحميه هذه الوجبة بجانب العصير من الزيادة فى الوزن خاصة ومعظم الأعمال أصبحت أمام الكمبيوتر وهو ما يساعد على الزيادة فى الوزن، لذا هذه الوجبات مثالية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلطة وعصير الليمون والبرتقال دواء لمشكلات كثيرة السلطة وعصير الليمون والبرتقال دواء لمشكلات كثيرة



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates