الخلة البلدي دواء لكل داء
آخر تحديث 02:52:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الخلة البلدي" دواء لكل داء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخلة البلدي" دواء لكل داء

القاهرة - مصر اليوم

عادة ما يلجأ البعض لصيدلية الطبيعة للوقاية من العديد من الأمراض أو التشافي منها، خاصة أن الطبيعة تمنح الجسم القيمة الغذائية والعلاجية دون أضرار جانبية، بشرط التقيد بالجرعات المناسبة والحصول عليها من مصدر موثوق فيه. ينصح الدكتور عبد الباسط السيد، أستاذ التحاليل الطبية بالمركز القومي للبحوث، باستخدام "الخلة البلدي الطبية" بصورتها الخام دون غليها لاحتوائها على زيوت طيارة أو على صورة مركبات علاجية، تساعد على إدرار البول وتخفيف آلام المغص الكلوي وإخراج حصوة الكلية والحالب. كما أنه مضاد للربو ومهدئ للسعال، وضيق التنفس، وتوسيع الشعب الهوائية، وحساسية الصدر، والنوبات القلبية وتخفيف النوبات الكبدية، وتطهير الأسنان والفم والتخلص من الرائح غير المستحبة. كما تساعد على ارتخاء جميع أنواع العضلات الملساء في جميع أجزاء الجسم ومنها عضلات القلب والرئة والكلى والأمعاء والحالب والمرارة والشرايين، لذلك فإنه يستخدم في الحد من أزمات الربو الشعبي، وكمضاد للمغص الكلوي والمراري والتهاب الحالب كما يستخدم لتهدئة اضطرابات الأمعاء. وأوضح أن طريقة استخدام الخلة بملء ملعقة من مسحوقها ثم تغلى مع كوب ماء لمدة عشر دقائق، ثم تبرد وتصفى وتشرب مرتين يوميًا قبل الأكل ولمدة أسبوع، ويوضع مغلي الخلة على العسل وزيت حبة البركة لعلاج سرطان الجلد، سقوط الشعر الفطري، البهاق، الصدفية. كما حذر من الجرعات الزائدة خاصة عند السفر والتي تسبب النعاس، وزيادة الاستخدام عن ثلاثة شهور يؤدي إلى الارتفاع في وظائف الكبد، والخلة البرية أكثر فاعلية من الخلة البلدي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخلة البلدي دواء لكل داء الخلة البلدي دواء لكل داء



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates