تناول الثوم والزبيب يمنع الولادة المبكرة
آخر تحديث 03:35:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تناول الثوم والزبيب يمنع الولادة المبكرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تناول الثوم والزبيب يمنع الولادة المبكرة

ستوكهولم - أ ش أ

تناول النساء للثوم بكثرة إلى جانب الزبيب في بداية الحمل يقلل من الولادة المبكرة، ويسهم في طول مدة الحمل، هذا ما توصل إليه باحثون سويدون مؤخرا. وأعرب فريق البحث عن دهشته من النتيجة التي توصلوا إليها، حيث قال البروفيسور بو ياكوبسون، في بيان أمس، "إن أثر الثوم هو أمر مثير للاهتمام على وجه الخصوص، بيد أنه من السابق لأوانه تغيير النصائح الغذائية للنساء الحوامل، فهناك الحاجة للمزيد من الابحاث". واكتشف الباحثون في المستشفى الجامعي "سالجرينسكا" في مدينة جوتنبيرج السويدية بأن تناول الطعام الذي يحتوى على الثوم في المراحل المبكرة من الحمل يقلل من مخاطر الولادة المبكرة بنسبة 30%. واستطلعت الدراسة التي نشرت نتائجها في دورية التغذية، عادات 20 ألف سيدة حامل في النظام الغذائي، واكتشفوا أن نحو 4 % من حالات الحمل انتهت بولادة مبكرة. وإلى جانب الأثر الإيجابي لتناول الثوم في اكتمال دورة الحمل، فإن تناول الفاكهة المجففة مثل الزبيب يمكن أن يكون له نفس الأثر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول الثوم والزبيب يمنع الولادة المبكرة تناول الثوم والزبيب يمنع الولادة المبكرة



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates