النعناع والشمر والزنجبيل للعلاج السريع لمتاعب البطن
آخر تحديث 12:25:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النعناع والشمر والزنجبيل للعلاج السريع لمتاعب البطن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النعناع والشمر والزنجبيل للعلاج السريع لمتاعب البطن

القاهرة - مصر اليوم

أحيانًا كثيرة نعاني من متاعب في المعدة، ومنها الغازات، أو الإمساك، أو متاعب القولون، وكثيرا ما تصاب النساء أكثر من الرجال بهذه المتاعب. ويؤكد دكتور سيد شلبي، أستاذ أمراض الباطنة، أن هناك العديد من الحلول غير الكيميائية لمتاعب البطن. - المشي: يشير دكتور سيد إلى أن المشي لمدة 15 دقيقة خلال الشعور بآلام في البطن يساعد على الشعور بالراحة، وأن المشي المنتظم لفترة يعمل على انتظام حركة الأمعاء، كما يؤدي إلى التخلص من التشنجات التي تصيب البطن، وكذلك الإمساك. - الضغط عليها: يشير دكتور سيد إلى أنه أحيانا يسبب الإجهاد في آلام المعدة، ويمكن العلاج من خلال الاسترخاء، والضغط على مكان الألم في حركة دائرية لمدة 5 دقائق، فغالبا ستجد الألم اختفى. - عدم الإفراط في الأكل: يضيف دكتور سيد أن الإفراط في تناول الطعام يمكن أن يؤدي إلى آلام المعدة، لذلك لا بد من عدم الإفراط في تناول الطعام عندما تتكرر آلام المعدة بعد تناول الطعام. - تناول الشاي: وينصح دكتور سيد بتناول كوب دافئ من الشاي والنعناع يساعد عضلات بطنك على الاسترخاء، كما أن النعناع يعالج أعراض القولون العصبي، كذلك الشمر، والزنجبيل. وأخيرا ينصح دكتور سيد بضرورة الذهاب للطبيب في حالة تجربة كل الطرق السابقة مع استمرار آلام البطن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النعناع والشمر والزنجبيل للعلاج السريع لمتاعب البطن النعناع والشمر والزنجبيل للعلاج السريع لمتاعب البطن



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates