قشور التفاح تساعد على حرق الدهون
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قشور التفاح تساعد على حرق الدهون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قشور التفاح تساعد على حرق الدهون

لندن - مصر اليوم

توصلت عدة دراسات حديثة إلى أن حامض  Ursolic - مادة شمعية توجد في قشور التفاح – يمكن أن يزيد العضلة والنسيج الدهني ويحمي أمراض السمنة. وفي الدراسة التي ضمت عينة من الفئران تخلصت الفئران التي تناولت حمية عالية بالدسم من السعرات الحرارية بسرعة أكبر، وخفضت مستويات السمنة، ومرض الكبد، وأعراض مرض السكري مقارنة مع الفئران التي لم تتناول الحامض. ويعتقد الباحثون بأن هذا الاكتشاف سوف يساعد  في خفض وباء السمنة. وكان الاعتقاد السائد حتى وقت قريب بأن الأطفال هم الوحيدون الذين يملكون دهن بنيا "نسيجاً دهنياً صحياً"، يختفي أثناء الطفولة. على أية حال، أظهرت كاميرات التصوير الحديثة بأن البالغين يحتفظون بكمية صغيرة جدا من هذه المادة في الغالب في الرقبة وبين عظام الكتف. وربطت بعض الدراسات بين المستويات المتزايدة من النسيج الدهني والمستويات الأدنى من السمنة والمستويات الصحية من سكر الدم ولبيدات الدم، مما يشير إلى أن النسيج الدهني قد يساعد في منع السمنة ومرض السكري. وتعتبر السمنة ومشاكلها مثل مرض السكري ومرض الكبد الدهني من المخاوف الصحية العالمية الشائعة جدا. وفقا لدراسة جديدة أجريت في جامعة آيوا تبين بأن ghghgالمادة الطبيعية الموجودة في قشرة التفاح يمكن أن تحمي الفئران جزئيا من السمنة وبعض تأثيراتها الضارة. وتقترح النتائج بأن المادة المعروفة بحامض ursolic يخفض السمنة والمشاكل الصحية المرتبطة بها عن طريق زيادة كمية العضلة والنسيج الدهني، وهما نسيجان يقومان على حرق السعرات الحرارية. لذا فأن مقولة تفاحة في اليوم تبقى الطبيب بعيدا قد تكون صادقة بالفعل، هذا إذا لم تقشر التفاح!

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قشور التفاح تساعد على حرق الدهون قشور التفاح تساعد على حرق الدهون



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates