الفائدة العظيمة للقرفة لمرضى السكر
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفائدة العظيمة للقرفة لمرضى السكر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفائدة العظيمة للقرفة لمرضى السكر

الرباط - مصر اليوم

عرض الأطباء فى برنامج “The doctors” أنواع مرض السكر فأشاروا إلى إنه ينقسم الى نوعين: النوع الاول حيث يكون جسم الإنسان لا ينتج الانسولين .أما النوع الثاني هو أن ينتج الجسم كمية قليلة من الأنسولين ولكن يتكون لدى الجسم مناعة منها . وعن العلاج الطبيعي لمرض السكر فقد أكدوا على الفائدة العظيمة للقرفة لمرضى السكر حيث إنها تقلل من مناعة الجسم ضد الأنسولين فى حين إنه مفيد جدا لمن يعانون من الكوليسترول الزائد فى الجسم. وقد أكد الأطباء إن هناك دراسة نشرت أشارت إلى أن تناول 2/1ملعقة من القرفة يوميًا تساعد على تقليل نسبة الكوليسترول ب18% والسكر ب23%.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفائدة العظيمة للقرفة لمرضى السكر الفائدة العظيمة للقرفة لمرضى السكر



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates