مواصلة تناول الشوكولاتة لخسارة الوزن
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مواصلة تناول الشوكولاتة لخسارة الوزن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مواصلة تناول الشوكولاتة لخسارة الوزن

لندن - أ.ش.أ

بشرى سارة لمحبي الشوكولاته وما يوزايها من اطعمة الراحة، فقد كشف استطلاع جديد للرأي اجري في بريطانيا ان عدم حرمان من يتبعون انظمة لانقاص الوزن من تلك الاطعمة يساعدهم فعليا على خسارة الوزن بنجاح مقارنة بالحرمان التام. ووجد الاستطلاع، الذي اجراه موقع Nutracheck البريطاني الشهير لأنظمة تخفيض الوزن، ان 86 بالمئة ممن يتبعون حمية ويستمتعون بتناول مقدار من اطعمتهم المفضلة كالشوكولاته وغيرها فقدوا اوزانهم بنجاح اكثر. وشمل الاستطلاع الفين و100 رجل وامرأة أكد معظم من تمكنوا من خسارة اوزانهم منهم -91 بالمئة من الحالات- انهم استمروا في تناول نفس كمية الشوكولاته التي كانوا يتناولونها في الطبيعي قبل البدء في اتباع حمية. وقال خبراء تغذية بالموقع، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ان الابحاث المكثفة اظهرت ان متبعي الانظمة الغذائية الذين يركزون على الحرمان من الطعام تزيد لديهم فرص الفشل في تحقيق اهدافهم، موضحين ان المفتاح الرئيسي يكمن في انتهاج اسلوب اكثر استرخاء وتناول القليل مما تحبه من اطعمة. وقد اظهرت ابحاث سابقة ان متبعي الحمية الذين يحرمون انفسهم تماما من اطعمة مثل الشوكولاته والبسكويت يمكن ان يصابوا بوزن زائد لأنهم "يعوضون" ذلك من خلال تناول كميات اكبر من اطعمة اخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصلة تناول الشوكولاتة لخسارة الوزن مواصلة تناول الشوكولاتة لخسارة الوزن



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates