البابايا تساعد على خفض مستويات الكوليسترول
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البابايا تساعد على خفض مستويات الكوليسترول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البابايا تساعد على خفض مستويات الكوليسترول

القاهره - مصر اليوم

- تتميز البابايا بغناها بالألياف مما يساعد على خفض مستويات الكوليسترول. كما أنها تحتوي على أنزيمات تمنع أكسدة الكوليسترول، ممما يساعد في تأمين الوقاية من أمراض القلب.  - يمكن استعمال قناع البابايا للتخلص من البثور ومن الالتهابات الجلدية. كما انه يساعد على فتح المسام. كما أنه يساعد على التخلص من الخلايا الميتة مما يؤمن لك بشرة نضرة ومشرقة. هذا إضافةً إلى كونه يساعد على التئام الجروح التي لا تلتئم سريعاً.  - يساعد تناول البابايا على الحد من الآثار المبكرة للتقدم بالسن بفضل مضادات الأكسدة التي تحتوي عليها مما يؤمن بشرة شابة ونضرة.  - تساعد البابايا على مكافحة الإمساك وعلى تحسين عملية الهضم لاحتوائها على أنزيمات تساعد على الهضم. - يساعد عصير البابايا على معالجة التهابات القولون شرط تناوله بانتظام ليكون الشفاء سريعاً.  - تساعد البابايا على خفض الوزن لقلة الوحدات الحرارية فيها وغناها بالفوائد الغذائية والمكونات الضرورية للجسم.  - تساعد قطعة صغيرة من البابايا على مكافحة الغثيان الصباحي لدى الحوامل.  - تساعد البابايا على تصحيح الخلل في الدورة الشهرية. كما انها تحد من آلام البطن المرافقة لموعد الطمث وتحسن دفق الدم فيه.  - تحتوي البابايا على نسبة عالية من الفيتامينين A و C مما يساعد على تقوية المناعةن خصوصاص للأشخاص المصابين بالزكام أو بارتفاع الحرارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البابايا تساعد على خفض مستويات الكوليسترول البابايا تساعد على خفض مستويات الكوليسترول



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates