الريحان مفيد لتطهير المعدة والعلاج من الأنفلونزا
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الريحان مفيد لتطهير المعدة والعلاج من الأنفلونزا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الريحان مفيد لتطهير المعدة والعلاج من الأنفلونزا

القاهرة - مصر اليوم

الريحان من أجمل النباتات التى تعطى شكلاً جميلاً ورائحة طيبة فى المكان، ولكن لا يعلم الكثيرون أن للريحان فائدة صحية واستخدامات أخرى بجانب رائحته ومظهره، كما الدكتور محمد المنيسى استشارى أمراض الجهاز الهضمى والكبد وعضو جمعية أصدقاء الكبد بلندن، فنبات الريحان رائحته نفّاذة وزكية وهذه الرائحة سببًا فى توسيع الشعب الهوائية لكثير من مرضى نزلات البرد. والريحان المضاف إلى بعض الأطعمة المطهية جيدًا مفيد لراحة المعدة ومسكنًا لها ويساعد على عدم تهيجها، ويقوم بدور القاتل للميكروبات والفطريات التى تحويها الأمعاء، لذا يمكن تصنيفه كمطهر قوى للجسم بشكل عام وللأمعاء بشكل خاص، فيقى من الكثير من الأمراض الناتجة عن نمو البكتيريا فى المعدة، فضلاً عن إضفاء نكهة رائعة للطعام. وأضاف المنيسى، أن منقوع الريحان والذى نحصل عليه عن طريق غليه لفترة مناسبة– يفيد فى حالات الأنفلونزا خاصة لمن يعانى من السعال والكحة الجافة والمصحوبة بالبلغم كأعراضٍ لها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريحان مفيد لتطهير المعدة والعلاج من الأنفلونزا الريحان مفيد لتطهير المعدة والعلاج من الأنفلونزا



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates