تناول الأسماك الغنية بالدهون تقي من أمراض القلب
آخر تحديث 15:08:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تناول الأسماك الغنية بالدهون تقي من أمراض القلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تناول الأسماك الغنية بالدهون تقي من أمراض القلب

تناول الأسماك الغنية بالدهون تقي من أمراض القلب
القاهرة - صوت الإمارات

نصحت دراسة المانية اجريت مؤخرا ان أسماك المياه الباردة الغنية بالدهون، كالماكريل أو الرنجة أو السلمون، يُمكن أن تقي القلب من الأمراض، مثل اضطرابات نظم القلب أو الأزمات القلبية؛ حيث تحتوي هذه الأسماك على كميات كبيرة من الأحماض الدهنية غير المشبعة أوميغا3. وأوضح طبيب القلب الألماني كليمينس فون شاكي بجامعة ميونيخ، أن الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة تقلل معدل ضربات القلب في حالة السكون، وتقلل من خطر الإصابة باضطرابات نظم القلب. كما أنها ترفع معدل تغير ضربات القلب، ما يحد من خطر موت القلب المفاجئ. وتوصلت نتائج الدراسة إلى أنه بعد مرور سنتين ساهمت النصيحة بتناول الأسماك وحدها في انخفاض معدل الوفيات بينهم بمعدل 29 %

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول الأسماك الغنية بالدهون تقي من أمراض القلب تناول الأسماك الغنية بالدهون تقي من أمراض القلب



أحدث إطلالات كارمن بصيبص شعر قصير واختيارات مبتكرة للأزياء

بيروت - صوت الإمارات
أبهرت النجمة اللبنانية كارمن بصيبص الجمهور مؤخراً بأحدث ظهور لها، حيث اعتمدت قصة الشعر القصير متخلية عن شعرها الطويل المعتاد، لتتألق بإطلالات مبتكرة وخاطفة جمعت بين التصاميم العملية والراقية التي تناسب الأوقات النهارية والمناسبات الرسمية. ولفتت بصيبص الأنظار بإطلالة عصرية ارتدت فيها جمبسوت طويل باللون الأسود الداكن بقصة كورسيه ضيقة مكشوفة الكتفين، بينما انسدل الجزء السفلي بقصة واسعة، ونسقت معه حقيبة يد صغيرة باللون الأصفر الزبدي ومجوهرات ذهبية ناعمة. وفي ظهور كاجوال آخر، ارتدت كنزة تريكو باللون البيج الوردي بفتحة عنق مائلة كشفت عن أحد الكتفين، مع بنطال أبيض عالي الخصر بقصة مستقيمة وحزام جلدي رفيع باللون البني. وعلى صعيد الإطلالات الفخمة، تألقت بفستان أسود طويل تميز بقصّة الكورسيه العلوية المطرزة بحبيبات الترتر وتنو...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 04:01 2024 الخميس ,07 آذار/ مارس

الدوري الأميركي للسلة يعود إلى أبوظبي

GMT 03:11 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

هدف عالمي للأهلي في شباك الاتحاد

GMT 00:06 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

أفضل أنواع إطارات السيارات المجهزة للطرق الوعرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates