الفول السوداني يحدّ من الإصابة بالربو
آخر تحديث 18:57:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفول السوداني يحدّ من الإصابة بالربو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفول السوداني يحدّ من الإصابة بالربو

الفول السوداني
لندن ـ صوت الإمارات

ثبتت دراسة أميركية حديثة أن تناول النساء الحوامل للفول السوداني يُسهم في الحد من إصابة أطفالهن بمرض الربو في المستقبل.وبحسب ما نشرته الدورية العلمية الأميركية للصحة، ونقلته صحيفة "المدينة" السعودية، أثبت علماء من جامعة هارفارد أن الأطفال المولودين لأمهات تناولن الفول السوداني مرة واحدة في الأسبوع كحدّ أدنى خلال فترة الحمل أقل عرضة للإصابة بهذا المرض بنسبة 21%.أما النساء اللاتي تناولن الفول السوداني والجوز واللوز هم أقل عرضة للإصابة 25%.واعتمدت الدراسة على البحث في المعطيات حول 62 ألف امرأة من الدنمارك أجبن عن أسئلة تتعلق بإصابة أبنائهن بالربو في الفترة ما بين 18 شهرًا و7 سنوات. كما تطرّقت الدراسة إلى العلاقة بين تناولهن الفول السوداني واللوز والجوز خلال فترة الحمل.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفول السوداني يحدّ من الإصابة بالربو الفول السوداني يحدّ من الإصابة بالربو



GMT 05:49 2016 الخميس ,16 حزيران / يونيو

للحامل أكثري من تناول الفول السوداني

GMT 15:31 2016 السبت ,14 أيار / مايو

للحامل أكثري من تناول الفول السوداني

GMT 02:43 2016 الجمعة ,13 أيار / مايو

المكسرات البديل الأمثل للحوم الحمراء

GMT 02:38 2016 الأربعاء ,11 أيار / مايو

أنواع من الطعام للحفاظ علي البشرة

GMT 02:40 2016 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

الفوائد الصحية للفول السوداني

فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 17:49 2026 الأحد ,02 آب / أغسطس

محمد صلاح ضمن نخبة هدافي العالم منذ 2020

GMT 00:04 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

البورصة الأردنية تغلق على انخفاض في مؤشراتها

GMT 04:14 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

439 مليون درهم تصرفات العقارات في دبي

GMT 12:47 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

تألقي مع أزياء خريفية محتشمة بأسلوب جيجي حديد العصري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates