اللوز يقلل الجوع ولا يزيد الوزن
آخر تحديث 18:57:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللوز يقلل الجوع ولا يزيد الوزن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللوز يقلل الجوع ولا يزيد الوزن

اللوز يقلل الجوع ولا يزيد الوزن
القاهرة - صوت الإمارات

 وجدت دراسة جديدة قام بها باحثون من جامعة بوردو بأن الأشخاص الذي يتناولون حوالي 1.5 أوقية من الخبز المحمص واللوز المملح كل يوم يساعد على الحد من الشعور بالجوع وتحسين فيتامين E الغذائي وتناول الدهون الأحادية غير المشبعة دون زيادة وزن الجسم.

وقد ذكر قبل ذلك أن تناول الوجبات الخفيفة يزيد من خطر زيادة الوزن ولكن هذه الدراسة تشير إلى أن اللوز قد يكون خيارا جيدا للوجبات الخفيفة .

لأن اللوز يقوم بتعويض المشاركين بالسعرات الحرارية الإضافية بحيث لايرتفع استهلاك الطاقة اليومي و وكذلك يساعد على خفض مستويات الجوع و الرغبة في تناول الطعام في الوجبات اللاحقة ، لا سيما عندما كانت تستهلك اللوز كوجبة خفيفة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللوز يقلل الجوع ولا يزيد الوزن اللوز يقلل الجوع ولا يزيد الوزن



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 17:49 2026 الأحد ,02 آب / أغسطس

محمد صلاح ضمن نخبة هدافي العالم منذ 2020

GMT 00:04 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

البورصة الأردنية تغلق على انخفاض في مؤشراتها

GMT 04:14 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

439 مليون درهم تصرفات العقارات في دبي

GMT 12:47 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

تألقي مع أزياء خريفية محتشمة بأسلوب جيجي حديد العصري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates