تناول السلمون مرتين أسبوعيًا يقي من سرطان الجلد
آخر تحديث 18:57:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تناول السلمون مرتين أسبوعيًا يقي من سرطان الجلد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تناول السلمون مرتين أسبوعيًا يقي من سرطان الجلد

السلمون
القاهرة -صوت الامارات

أظهرت دراسة بريطانية حديثة، أن تناول سمك السلمون مرتين أسبوعيا يمكن أن يقى من سرطان الجلد وقال باحثون من جامعة لندن أن التجارب أظهرت أن أحماض اوميجا-3 الدهنية الموجودة فى الأسماك الزيتية –مثل السردين والماكريل والسلمون- تدمر الخلايا الخبيثة فى الجلد وأورام الفم بينما تترك الخلايا السليمة دون أن تمسها ويمكن أن تقود هذه النتائج،

وفقا لصحيفة /ديلى ميل/ البريطانية، إلى ابتكار أنواع من الايروسولات أو الجيل تحتوى على الجزيئات التى تدمر سرطان الجلد والفم ووجد الباحثون أن أحماض اوميجا-3 الدهنية قامت بشكل انتقائى بمنع نمو الخلايا الخبيثة أو تلك التى ستتحول إلى خبيثة بجرعات لم تؤثر على الخلايا الطبيعية وأشاروا إلى انه إلى جانب الأسماك الزيتية، يشكل أيضا الجوز وبذور الكتان مصدرا جيدا لجزىء ثبت أنه يسهم أيضا فى الوقاية من أمراض القلب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول السلمون مرتين أسبوعيًا يقي من سرطان الجلد تناول السلمون مرتين أسبوعيًا يقي من سرطان الجلد



GMT 07:35 2016 الثلاثاء ,28 حزيران / يونيو

خطوات أساسية لحماية الجلد من الشمس

GMT 01:03 2016 الخميس ,25 شباط / فبراير

عناصرغذائية أساسية لصحة جلدك

فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 17:49 2026 الأحد ,02 آب / أغسطس

محمد صلاح ضمن نخبة هدافي العالم منذ 2020

GMT 00:04 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

البورصة الأردنية تغلق على انخفاض في مؤشراتها

GMT 04:14 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

439 مليون درهم تصرفات العقارات في دبي

GMT 12:47 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

تألقي مع أزياء خريفية محتشمة بأسلوب جيجي حديد العصري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates