داعش تقتل 8 أعضاء هولنديين بعد اتهامهم بالفرار والتمرَد
آخر تحديث 23:39:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"داعش" تقتل 8 أعضاء هولنديين بعد اتهامهم بالفرار والتمرَد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "داعش" تقتل 8 أعضاء هولنديين بعد اتهامهم بالفرار والتمرَد

داعش تعدم ثمانية جهاديين هولنديين في سورية
دمشق - نور خوام

كشف نشطاء سياسيون إعدام تنظيم "داعش" لثمانية أعضاء هولنديين من قوتها القتالية المتطرَفة في سوريَة، بعد اتهامهم بالفرار والتمرد. وأعلنت جماعة "الرقة تذبح في صمت" القبض على ثلاثة متطرفين هولنديين أخرين مع ضربهم حتى الموت أثناء التحقيق، وفي المجمل أعدمت "داعش" أكثر من 420 من مقاتليها بسبب ارتكاب جرائم من التجسس أو التآخي مع العدو.

داعش تقتل 8 أعضاء هولنديين بعد اتهامهم بالفرار والتمرَدداعش" تقتل 8 أعضاء هولنديين بعد اتهامهم بالفرار والتمرَد"" داعش اعدمت اجمالي 3967 في سورية" src=" http://www.emiratesvoice.com/img/upload/011.jpg" style="height:350px; width:590px" />
 
وغرّد أبو محمد الناشط في جماعة "الرقة تذبح في صمت" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "أعدمت داعش ثمانية مقاتلين هولنديين الجمعة فب ميدان في الرقة بعد اتهامهم بمحاولة الفرار والتمرد"، وبينت جماعة الرقة تذبح في صمت زيادة التوتر في الرقة عاصمة داعش المزعومة في شرق حلب خلال الأشهر الماضية بسبب أكثر من 75 متطرَفًا هولنديا وعملاء استخبارات "داعش" من العراق.
 
وأوضح أحد الناشطين أن "داعش" أرسلت مندوبًا لحل النزاع مع أعضاء الخلية الهولندية المتمردة لكنهم قتلوا الوسيط انتقاما، وأمرت قيادة "داعش" في العراق باعتقال جميع أعضاء المجموعة الهولندية وسجنهم في طبقة ومدان في سورية، وكشف تقرير من جماعة "الرقة تذبح في صمت" عن مقتل المجاهدين الهولنديين الثمانية وبعضهم من أصل مغربى.
 
وتقول المخابرات الهولندية أنه تم قتل 200 شخصا من هولندا بينهم 50 امرأة ممن انضموا إلى "داعش" في سورية والعراق، وأفاد تقرير حديث من المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن داعش أعدمت 424 من أعضاءها على مدى 20 شهرًا من حكمها للمنطقة، وفى شباط/فبراير فقط أعدمت داعش 71 شخصا في الأراضي التي تسيطر عليها في سورية، ويعتبر غالبية هؤلاء الأشخاص الذين أعدموا متمردين أو مقاتلين تابعين للحكومة إلا أن حوالى نصفهم مدنيين وبينهم خمس نساء.
 
وأعدمت "داعش" في المجمل 3967 شخصا من إعلان خلافتها المزعومة في سورية بتاريخ 29 يونيو/حزيزان 2014، بما في ذلك 2142 مدنيا سوريًا بينهم 78 طفلا و121 امرأة، واشتملت الجرائم على تقديم أدلة زائفة والتعاون مع الأكراد والردة والعمل لصالح ائتلاف والزنا والسحر والسخرية من القرآن الكريم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش تقتل 8 أعضاء هولنديين بعد اتهامهم بالفرار والتمرَد داعش تقتل 8 أعضاء هولنديين بعد اتهامهم بالفرار والتمرَد



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 23:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 01:04 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسماعيل مطر يشارك في تدريبات المنتخب بـ " قناع وجه"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates